الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

أول خلاف شديد بين موسيماني وإدارة الأهلي منذ حصد النجمة العاشرة

حالة من الارتباك وعدم الارتياح داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وذلك في ظل اشتعال الصراع مع نادي الزمالك على لقب الدوري الممتاز.

ويمتلك نادي الزمالك 61 نقطة بعد خوض 27 لقاء في حين يمتلك النادي الأهلي 52 نقطة بعد خوض 24 لقاء، وحال استكمال النادي الأهلي خوض مبارياته المؤجلة في مسابقة الدوري وعدم خسارة نقاط سيكون هناك تساوي في عدد النقاط بين القلعة البيضاء والحمراء، ولكن تشير جميع المعطيات إلى امكانية تعثر الفريقين في المواجهات المقبلة.

-ماذا يدور داخل لجنة التخطيط؟

هناك حالة من القلق داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بسبب بعض الأخطاء الفنية المستمرة التي يظهر بها الفريق الأحمر وتحديدا في مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني النادي الأهلي من تلقى أهداف مؤثرة في الدقائق الآخيرة بشكل غريب، رغم أن قوة النادي الأهلي كانت تتمثل في تسجيل أهداف حاسمة بالدقائق الآخيرة والقتال حتى النفس الآخير.

وهناك رفض تام من جانب أعضاء لجنة التخطيط والتي تضم في عضويتها بعض الشخصيات البارزة مثل “محمود الخطيب ومحسن صالح وزكريا ناصف” لفكرة تكرار الأخطاء الفنية وحالة عدم التركيز التي تظهر على الفريق في المباريات المحلية.

وفرط النادي الأهلي في عدد كبير من النقاط كانت في المتناول بالدقائق الآخيرة، حي تعادل فريق الجونة وخطف نقطة عن طريق محمد نجيب بعد أن سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 86.

كما كان النادي الأهلي قريب بشدة من الفوز على الزمالك “رايح جاي” في الدوري ولكن تلقى الأهلي هدف عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، ليتسبب الهدف في اهدار حصول المارد الأحمر على نقطتين ومنح المنافس التقليدي نقطة.

لا يختلف الكلام كثيراً حيث خرج الأهلي بدون نقاط في لقاء سموحة، بعد أن سجل حسام حسن هدف في الثانية الآخيرة من عمر اللقاء.

تكرر الأمر من جديد في لقاء بيراميدز حيث كان الأهلي هو الأفضل فنيا والأكثر خطورة وسيطرة واستحواذ خلال اللقاء ولكن بدون مقدمات أو بدون سابق انذار تلقى النادي الأهلي هدف قاتل عن طريق المحترف البوركيني ايريك تراوري في الثانية الآخيرة من عمر اللقاء، ليهدر على القلعة الحمراء الحصول على نقطتين.

لم يتعلم الأهلي من الدروس الماضية، وخلال مواجهة الفريق صاحب المركز الـ15 في مسابقة الدوري، خطف كريم بامبو لاعب الزمالك المعار لصفوف البنك الأهلي هدف قاتل لفريق البنك الاهلي في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، ليهدر على القلعة الحمراء فرصة الحصول على نقطتين.

ودفعت جميع الأخطاء الماضية، جهاز الكرة في القلعة الحمراء، للغضب من المدير الفني بسبب تكرار الأخطاء على الرغم من الإشادة بدور الكبير في حصد الفريق للألقاب المحلية والقارية خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *