fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

أول رد رسمي عاجل من الأهلي على طلب كاف بزيادة تذاكر جماهير الهلال السوداني

تتجه أنظار وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مواجهة الهلال السوداني، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في خطف الثلاث نقاط، والعبور إلى الدور المقبل، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الحفاظ على حظوظه للعودة من جديد للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة نهائي النسخة الماضية، على يد الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

وانتشرت في الساعات الماضية، العديد من التقارير الصحفية، بصحف السودان، مطالبة مسؤولو الهلال السوداني، بتطبيق المادة 24 من لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن الحصول على العديد من التذاكر الخاصة بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الهلال السوداني، حيث يرغب مسؤولو الفريق السوداني في الحصول 5% من السعة الخاصة بستاد القاهرة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية، بشأن مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مسؤول القلعة الحمراء، لحصول الهلال السوداني على 2500 تذكرة، وذلك بعد الموافقة على حضور 50 ألف.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن النادي الأهلي، لا يمنع في منح التذاكر الخاصة بمسؤولو الهلال السوداني، وتم الاتفاق على ذلك مع المسؤولين داخل “كاف”، وهناك تنسيق دائما وطالبنا مسؤول تذكرتي بسرعة طباعة بعض التذاكر، للجماهير السودانية.

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم لفريق الأهلي في مهمته الوطنية، وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير «50 ألف مشجع»، لمؤازرة فريق الأهلي في مباراته المهمة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة.

شاهد أيضاً..

أخبار الأهلي.. الخطيب وكولر يرفضان ضم أجانب من أمريكا الجنوبية وأوروبا في انتقالات الصيف

نجاح مفاوضات الأهلي مع الثلاثي المتواجد في ليبيا والمغرب وليبيريا.. كواليس هامة

الأهلي والهلال السوداني.. قرار غامض من مارسيل كولر.. وإصابة بقطع في الرباط الصليبي

يهدد عرش محمد الشناوي في الموسم القادم.. 4 معلومات عن صفقة الحارس الجديد المطلوب بالأهلي

أون مرتضى| سيف زاهر إيه اللي بيحصل ده إيه اللي بتقوله ده؟ احترم عقولنا يا رجل!

أول رد رسمي من كريم نيدفيد بعد أنباء الهروب من الأهلي وثغرة عدم التجديد قبل الانتقال لفيوتشر

صاحب اللقطة التاريخية المؤثرة.. سر تربص مرتضى وإعلام الزمالك بالعبقري خالد مرتجي

رولاني مكوينا يتحدث عن كولر وموسيماني وصفقة بيرسي تاو.. ويتوقع نتيجة لقاء الأهلي والهلال السوداني

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم 1 أبريل المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

“مفاجأة عبد الله السعيد”.. كيف يفكر جوميز مع الزمالك قبل مواجهة الأهلي؟

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وضع التشيكل الأساسي للمواجهة …