fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

أول رد رسمي من إدارة الأهلي بعد أنباء عرض بشكتاش التركي لضم أليو ديانج

تحدث أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن إمكانية انضمام المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي إلى بشكتاش التركي خلال الفترة المقبلة.

 

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي لموقع أخبار الأهلي Ahly News أن ما يتردد حول رحيل اللاعب إلى الفريق التركي لا أساس له من الصحة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود ديانج.

 

الأكثر قراءة:

مهاجم الأهلي الجديد يثير غضب مارسيل كولر والخطيب يتدخل

3 صفقات مثيرة داخل الأهلي وضربة قوية للزمالك قبل بداية الانتقالات

التعديلات الـ4 في تشكيل الأهلي أمام أسوان..دخول الحسنة الوحيدة لحسابات كولر

10 صدمات لـ كولر قبل مواجهة أسوان في الدوري المصري

طه إسماعيل: مارسيل كولر غير اقتصادي.. وهذا الثنائي سبب الهزيمة من الهلال السوداني

أزمة رينيه فايلر تستقبل مارسيل كولر داخل الأهلي.. سر لأول مرة

 

وأضاف توفيق في تصريحاته الخاصة أن كل هذه الأقاويل غير صحيحة على الإطلاق، لأن النادي يتطلع إلى الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة، في ظل التواجد بالفريق خلال الفترة الجارية.

 

وشدد مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء على أن اللاعب سوف يكون على ذمة الفريق الكروي الأول، لافتاً إلى أن ديانج من اللاعبين الذين تم حسم قرارهم بالاستمرار في القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

 

وتابع: هناك تمسك باللاعب بشدة من أجل منافسات الموسم الكتيرة، خاصة أن اللاعب أحد العناصر الأساسية في الصفوف الحمراء.

 

ويتمسك النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، باستمرار ديانج خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أحد المرتكزات الكبرى للفريق الأحمر على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

 

ويمتلك ديانج قوة بدنية كبيرة تمكنه من مواصلة العروض المميزة مع النادي الأهلي، رغم انخفاض مستواه مؤخراً، إلا أنه سوف يكون أحد المرعبين لأبناء إفريقيا في مباريات دوري الأبطال التي لا تعترف سوى بالجانب الأفضل.

ويرغب كولر في أن يكون ديانج متواجداً بصفته أفضل المحترفين في الدوري المصري، ويقدم الأداء الرائع مع الأهلي، حيث يفكر المدير الفني في إراحته لفترة وجيزة قبل مشاركته مرة أخرى في الصفوف الحمراء.

 

يذكر أن بشكتاش التركي كان تقدم بعروض عديدة لضم اللاعب في المواسم السابقة، ولكن الأهلي تمسك بالحصول على 8 ملايين يورو للتفريط في اللاعب عن طريق البيع النهائي وليس الإعارة من أجل استقدام أحد المميزين على نفس المنوال الطيب الذي يقدمه.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 22 نوفمبر 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …