fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

أول رد رسمي من الأهلي بعد أنباء عرض طاهر محمد طاهر الأوروبي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص تلقى إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب عروضاً خارجية للتعاقد مع اللاعب طاهر محمد طاهر جناح الفريق الكروي الأول بالنادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” :” كل ما يتردد عن تلقى النادي الأهلي عروضاً من الدوري الإيطالي للتعاقد مع طاهر محمد طاهر ليس له أساس من الصحة”.

وأضاف في حديثه” إدارة الأهلي ترفض رحيل أي لاعب من قوام الفريق الأساسي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر من أجل مواصلة السير بخطى ثابتة هذا الموسم لتحقيق الألقاب والانجازات في النهاية”.

الكشف عن مدة غياب طاهر محمد طاهر عن الأهلي - كورة 365

وتابع في حديثه” طاهر محمد طاهر يٌعتبر ركيزة أساسية في تشكيلة مارسيل كولر لذلك من الصعب التفريط في خدماته في الشتاء القادم مهما كانت المغريات التي سوف يتلقاها الأهلي لمن يرغب في شراء أو استعارته”.

وعلى سياق متصل اخطر السويسري مارسيل كولر إدارة النادي الأهلي برغبته القوية في التعاقد مع عدد من اللاعبين لتدعيم عدة مراكز داخل المارد الأحمر على رأسها الجناح الأيسر والمهاجم الصريح وصانع ألعاب

وجاء أبرز هؤلاء اللاعبين الذين تم ارتباطهم بالقلعة الحمراء في وقت سابق نجم نادي كاراساكي الياباني مارسينيهو دا سيلفا إلى جانب أيضاً مروان عطية نجم فريق الاتحاد السكندري.

ويذكر أن النادي الأهلي تعاقد في الصيف الماضي مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم.

السوبر المصري| كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل التحرك لملعب المباراة

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري يوم الأثنين الموافق 12 ديسمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “الأهلي وي السلام”.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على نظيره نادي غزل المحلة بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء على ملعب الأخير.

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …