fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

أول رد رسمي من الأهلي على المفاوضات مع إبراهيم عادل لضمه

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع مسؤولو نادي بيراميدز، من أجل الحصول على خدمات إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل احتياج الفريق الأحمر إلى مركز الجناح، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وزعمت التقارير الصحفية والإعلامية، أن الأهلي فتح خطوط اتصال مع مسؤولو بيراميدز لمعرفة طلبتهم بشأن التخلي عن إبراهيم عادل خلال الفترة المقبلة، والتعاقد بشكل رسمي مع اللاعب بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، بشأن ضم اللاعب.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماع مع مسؤولو لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، في حضور محمود الخطيب المشرف العام على الكرة داخل القلعة الحمراء وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، من أجل الحديث عن الفترة المقبلة، والتقرير الفني الذي سيقدمه السويسري عن الفريق واحتياجاته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وملف الراحلين عن القلعة الحمراء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي حقيقة الاخبار التي ترددت في الساعات الأخيرة بشأن الدخول في مفاوضات مع بيراميدز من أجل إبرام التعاقد مع إبراهيم عادل خلال الفترة المقبلة، والتعاقد مع اللاعب بناء على توصيات من السويسري مارسيل كولر.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا صحة لما تم نشره في وسائل الإعلام لم ندخل في مفاوضات مع بيراميدز من أجل التعاقد مع إبراهيم عادل وملف الصفقات الجديدة لم يحسم حتى الآن داخل الأهلي.

وتابع: “هناك اتجاه للتعاقد مع إبراهيم عادل، لاعب كبير ويمتلك العديد من الخبرات والمقومات التي تساعده على التألق مع الفريق ولكن نحن ليس في حاجة له الان نمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وكولر لم يطلب التعاقد مع اللاعب كما زعمت العديد من التقارير الصحفية.

وأشار إلى أن الأهلي لم يرسل أي عروض إلى بيراميدز، خلال الفترة الحالية، للتعاقد مع إبراهيم عادل، ولجنة الكرة تدرس ملف الصفقات بالتعاون مع لجنة التخطيط، من أجل عرض الملف بشكل كامل على كولر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات كأس مصر.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …