fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

أول رد رسمي من محمود الخطيب.. بشرى سارة للأهلي في مونديال الأندية وهجوم عنيف ضد اتحاد الكرة

كشف الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، عن تفاصيل جديدة عن أزمة تضارب المواعيد ما بين بطولتي أمم أفريقيا وكأس العالم للأندية، وغياب أكثر من 9 لاعبين للفريق الأساسي.

 

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية عن مواجهة النادي الأهلي المصري لنظيره مونتيري المكسيكي في مستهل مشوار البطل في البطولة القارية المنتظرة دوماً من قبل الجماهير، حيث تقام المبارة يوم الأحد الموافق 6 من فبراير للعام المقبل 2022.





وقال “الخطيب”، في تصريحات تلفزيونية لفضائية “أون إي”، إن الجمعية العمومية أعطتنا ثقة كبيرة وأصبحنا نتحمل مسئولية ضخمة، لذلك لابد أن نكون على قدر هذه الثقة من أجل العمل لإرضاء الأعضاء والجماهير.




وأضاف، :”بعتنا 3 جوابات لفيفا وكاف والاتحاد المصري، لكن الاتحاد هو المسئول أنه يدافع عننا في هذا الأمر ويجب أن يهتم بحقوق الأندية المصرية ويشتغل عليها”.

 


وأكمل: “كان النهاردة في لقاء عن طريق تطبيق زووم ما بين الاهلي والفيفا والكاف والاتحاد المصري، وتم مناقشة الأمر من كافة الجوانب وان شاء الله يكون في حلول لهذه المشكلة”.



وتابع: “كانت مناقشة كاملة وفي نفس الوقت قالوا أن الاهلي هيوجه خطاب للكاف وهيتم مناقشة الامر ونتمنى ايجاد حلول”.



في سياق متصل، عبر الكابتن محمود الخطيب، عن سعادته باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بكافة شرائح المجتمع وبالأخص من شبابنا من ذوي الهمم.

 




وأكد أن متابعة الرئيس السيسي مع ابننا أحمد طارق أحد شباب ذوي الهمم هو أمر انساني بحت، وطريقة الحوار تدل على أنه هناك أب بيتحدث مع ابنه بكل بساطة.

 

وأشار إلى أن حديث الرئيس السيسي أكد على أننا ببساطة عائلة مصرية لابد ان نتقرب من بعضنا البعض، ونحرص بشدة على رعاية أولانا من ذوي الهمم الذين لديهم ظروف معينة لكنهم يتحدون تلك الظروف، متابعًا: “حوار الرئيس مع ولاده من ذوي الهمم أمر انساني يمنحهم دوافع داخلية وأن آمالهم يزيد”.




وأوضح انه استمع للقاء احمد طارق في فعاليات اليوم الخاصة باحتفالية “قادرون باختلاف”، والتي أقيمت بمركز المنارة بالتجمع الخامس ، لأصحاب الهمم، وتواصلنا مع والدته، لزيارة فرع النادي بالجزيرة غدًا في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.




ويواجه الأهلي نظيره مونتيري المكسيكي يوم السبت 5 فبراير في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حالة الفوز يلاقي بالميراس البرازيلي في نصف النهائي.



وتقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، بينما تقام بطولة كأس الأمم الأفريقية، خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

 

ويشارك في المونديال الأهلي المصري بطل إفريقيا، والهلال السعودي حامل لقب دوري ابطال آسيا، وأوكلاند النيوزلندي من أوقيانوسيا، بالإضافة إلى تشيلسي بطل أوروبا، وبالميراس بطل أمريكا الجنوبية، ومونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية.

 

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …