الإثنين , 27 يونيو 2022

أول رد فعل من الأهلي تجاه خطاب “كاف” الرسمي بشأن تذاكر نهائي إفريقيا

سادت حالة من الغضب الشديدة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بشأن الخطاب الرسمي الذي تم إرساله من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للأهلي.

وبعث “كاف” خطاباً رسمياً إلى النادي الأهلي، بشأن تخصيص التذاكر إلى الجماهير من جانب النادي الأهلي والوداد وأيضاً الرعاة والجماهير العامة المقرر أن تحضر المباراة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي يوم 30 من الشهر الجاري الموافق الإثنين المقبل، وذلك على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

ووفقاً للإعلامي محمد سعيد، فإن الكاف أبلغ النادي الأهلي بتخصيص 10 آلاف تذكرة له، و10 آلاف تذكرة للوداد المغربي، و5 آلاف تذكرة للرعاة، و20 الف تذكرة للجمهور العام.

إقرأ أيضاً:

الموهوب الأسمر يرحل رسمياً عن الأهلي.. و3 عروض محلية لمحمود وحيد

وفي أول رد فعل للنادي الأهلي على هذا الأمر، يرى مجلس إدارة الفريق، أن ما حدث من تقسيم لأعداد التذاكر سوف يرجح كفة جماهير الوداد المغربي أمام جماهير النادي الأهلي بكل قوة.

وكان يخشى النادي الأهلي من المجاملات والمحسوبية التي يقوم بها “كاف” تجاه الفريق الكروي الأول للوداد بعد التدخل الأخير والغريب للغاية من أجل أن تقام المباراة في المغرب.

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يحرص دائماً على أن يحصل على العدالة المفقودة في القارة الإفريقية، خاصة أن النادي الأهلي يعكف على أن تسير الأمور على النحو الأمثل.

ورفض الخطيب في وقت سابق الحديث بشكل شخصي وودي مع رئيس “كاف”، مشدداً على ضرورة التواصل الرسمي في القرارات التي تخص مباراة النهائي الإفريقي أمام الوداد المغربي.

ورد “كاف” بأن المغرب هو من طلب الاستضافة بعدما حدث من انسحاب بعض المنظمين الآخرين، وأن الاتحاد المصري لكرة القدم كان هو السبب الأكبر وراء عدم توازن الحدث بتقدم عرض للاستضافة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن تحظى المباراة بالمثالية الكبرى من حيث التنظيم المشرف الذي يلقى العالم الضوء عليه، بالإضافة إلى العدالة التحكيمية التي باتت مفقودة مؤخراً.

شاهد أيضاً

سواريز يغير الخريطة.. والأهلي يمنحه هدية قيمة قبل توليه المهمة رسمياً

تواصل البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني لنادي جيل فينستي مع إدارة النادي الأهلي بشأن التفاصيل …

تعليق واحد

  1. موتسيبي اتضح غنه إمعه وليس له أى شخصية دا عيل تافه جايبنه علشان الصورة واللى بيتحكم فى الكاف لقجع وبوشماوى وساموراء وشوية فاسدين وكان يجب ان يكون لنا مندوب قوى ولكنهم عارفينه إنه فاسد ومرتشى فأشتروه وضمنوا سكاته وحطوه تحت الجزم وفعلا اتضح إن موتسيبي اخر من يعلم عن أمور الكاف وهل من العدل يا شوية كلاب فاسدين أن تضع للواداد أكثر من 40000 متفرج مقابل بضعة ألاف للأهلى يا شوية مرتشين يا حشرات يا حلاليف يا جرابيع وبتدوروا لماذا افريقيا متخلفة متخلفة بأفعالكم يا دلاديل الاستعمار