fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

أول رد فعل من ثنائي الأهلي بعد تجاهل مارسيل كولر منحهم الفرصة.. ماذا حدث؟

يسعى الجميع في النادي الأهلي أن يثبت إجادته لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وهناك العديد من اللاعبين يسعون إلى أن يغيروا وجهة النظر المأخوذة عنهم لدى الفريق.

 

وخاطب الثنائي برونو سافيو وأيمن أشرف لاعبا الفريق الكروي الأول، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن إتاحة الفرصة لهما مرة أخرى بعد الاستبعاد الطويل من المباريات خلال الفترة الماضية.

 

الأكثر قراءة:

كولر يوجه بالتعاقد مع الصفقة القوية: لا غنى عنه في الأهلي

محبوب كولر يرفض العروض الخارجية ويشدد على البقاء في الأهلي

أحمد أبو مسلم: هذا اللاعب خليفة معلول الحقيقي ومحترف الأهلي الجديد غير مفيد!

الضربة القوية.. كولر يجهّز اللاعب المفاجأة لمواجهة صن داونز

الأهلي يعرض “الصفقة الإيطالية” على مارسيل كولر.. كواليس مثيرة

حازم إمام ينتقد أداء لاعب الأهلي: حريف بأمارة مين؟

طه إسماعيل: صفقة الأهلي الجديدة عجباني جداً.. وهذا ما يقلقني من لقاء صن داونز

 

وتعهد اللاعبان ببذل قصارى جهده للاعبين، وذلك حال الحصول على فرصة خاصة، حيث يسعى أيمن أشرف أن يقنع المدير الفني بقدراته مرة أخرى، بالإضافة إلى برونو سافيو الذي يريد أن يعود مرة أخرى للتشكيل الأساسي.

 

ويجتهد الثنائي بكل قوة من أجل الوصول إلى التوليفة الأساسية للفريق، وأن يكونا عند حسن ظن المدير الفني صاحب الامكانيات الجيدة، والذي يرغب في أن يكون لاعبين من العيار الثقيل للمنافسة بهم على كل البطولات المحلية والإفريقية.

واستبعد كولر مدافع النادي الأهلي أيمن أشرف من المشاركة في المباريات، بينما سعى اللاعب إلى أن يجتهد أكثر بدون إبداء أية اعتراضات من جانبه على قرارات المدير الفني للفريق.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تم معاقبة برونو سافيو على الأداء المخيب للآمال بالاستبعاد الفني من مباريات مونديال الأندية التي كان ينتظر المشاركة فيها بفارغ الصبر مع الفريق الأحمر في المحفل العالمي.

النادي الأهلي مازال بقيادة الجهاز الفني للفريق يريد أن يصل إلى الآلية التي تعيده مرة أخرى إلى البطولات بعد غياب الموسم الماضي عن منصات التتويج.

شاهد أيضاً

سيد معوض ينصح كولر ويضع أفضل تشكيل لـ الأهلي ضد مازيمبي.. ويحذر من مشاركة هذا اللاعب

وضع سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أفضل تشكيل للفريق الأحمر قبلبل مواجهة …