الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

أول رد فعل من محمد شريف بعد رفض الاهلي انتقاله إلى الهلال أو بيشكتاش

ارتبط محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، على مدار الساعات الماضية بالانتقال إلى أندية خليجية وأوروبية.

 


وعلى رأس الأندية التي ترغب في التعاقد مع محمد شريف فريق الهلال السعودي وبيشكتاش التركي،وذلك على خلفية الأداء المميز للاعب مع القلعة الحمراء.

 


وكشف مصدر مطلع في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، حقيقة غضب محمد شريف بعد رفض جهاز الكرة بالقلعة الحمراء فكرة رحيله.

 


وقال المصدر في تصريحات خاصة “محمد شريف يرغب في كتابة تاريخ مع القلعة الحمراء، ولن يرحل لخوض تجربة  الاحتراف سواء خليجيا أو أوروبيا إلا بعد موافقة إدارة القلعة الحمراء”.

 


وأوضح “محمد شريف يشعر بحالة من الارتياح الشديد داخل النادي الأهلي، ولا يبحث عن العروض الخارجية لرغبته في مواصلة حصد الألقاب المحلية والقارية”.

 


وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد رفض بشدة فكرة رحيل محمد شريف عن القلعة الحمراء وذلك بسبب احتياج الفريق إلى خدمات اللاعب، وقرر جهاز الكرة تأجيل مناقشة العروض إلى نهاية الموسم.

 

شاهد ايضا..

الاهلي ينقب في صفقات الزمالك المهملة والبداية مع بديل “السولية وصبحي”

 

 

 

أحمد سامي: المنتخب ضعيف فنيا منذ رحيل حسن شحاته..واتعجب من توجيه انتقادات لكيروش

 

وفي نفس السياق، أبدى أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، تعجبه من الانتقادات التي يتعرض لها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

 


وقال أحمد سامي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “علينا الاعتراف بأن أداء منتخب مصر لم يتغير منذ توقيت رحيل حسن شحاته عن قيادة منتخب مصر، حيث تعيش الكرة المصرية حالة من التخبط، ولذلك اتعجب من توجيه انتقادات إلى كيروش بعد قيامه باكتشاف عناصر جديدة”.

 


وأضاف “عناصر مثل حسين فيصل وأحمد أبو الفتوح ومصطفى فتحي وأحمد أبو الفتوح، سيكون لها شأن كبير مع منتخب مصر في الفترة القادمة، حيث أعلم مستوى هذه الأسماء جيدا”.

 


وواصل “أرى أن حسين فيصل يستطيع أن يلعب المباريات الكبيرة مع منتخب مصر حيث يجيد اللعب في مركز الجناح ومركز 8 وايضا أحمد رفعت سيكون له شأن كبير مع المنتخب حيث يمتلك امكانيات رائعة، ولكن عليه أن يتعود استلام الكرة في مساحات وليس في قدمه”.


شاهد أيضاً

إنهاء المشكلة الكبرى في الأهلي.. وعبدالحفيظ يرفض الحل الودي ويتمسك بالغرامة

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي المشكلة التي احتدمت خلال الساعات القليلة الماضية، وتم إسدال …