الإثنين , 27 يونيو 2022

أول رد مثير من بن شرقي بعد توقيعه للأهلي.. رسالة خاصة لمرتضى والخطيب

أعلن عمر ربيع ياسين، الإعلامي الرياضي، عن انتقال أشرف بن شرقي جناح فريق نادي الزمالك، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الموسم الجديد.

وذكر “ياسين”، أن صفقة انتقال أشرف بن شرقي من الزمالك إلى النادي الأهلي ستكون بمثابة صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد المغربي في 30 يونيو القادم.

ووقع بن شرقي على عقد ارتداء قميص الأهلي لمدة 3 سنوات، على أن يحصل  على مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد، بالإضافة إلى تخصيص 300 دولار جديدة لتكون خاصة بحملة إعلانية سوف يشارك بها اللاعب.

وأكدت مصادر مقربه من الأهلي، لموقع أخبار الأهلي ahly news، أن أشرف بن شرقي أبدى ترحيبه في النهاية بالحصول على عقد يصل إلى مليون و600 ألف دولار، مع القلعة الحمراء ليكون لاعبا في صفوف الفريق الأحمر بالموسم الجديد.

ومن جانبه أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، نفى تعاقد الأهلي مع بن شرقي، وأكد أن الأهلي لم يتفاوض مع اللاعب من قريب ومن بعيد.

وبعد حديث أمير توفيق، عقب شرف بن شرقي عبر إنستجرام، حول تعاقده مع الأهلي، قائلًا: “كل شخص يتحدث ولكن لا أحد يعلم الحقيقة، ولكن قريبا سوف تعلم الحقيقة، شكرا على تفهمكم”.

وأعلن رئيس الزمالك، مرتضى منصور، تجميد مفاوضات التجديد مع 5 لاعبين هم: حارس المرمى محمد أبو جبل، وطارق حامد، وعمر السعيد، ومحمد أوناجم، وأشرف بن شرقي.

وأكد أمير مرتضى منصور، مدير الكرة في الزمالك، أن لا يريد الحديث عن مفاوضات تجديد عقد  بن شرقي، أن اللاعب يتدرب في هذه الفترة من أجل الظهور بشكل جيد،  وليس من حقي أن أتحدث معه لأقول له أين سترحل.

وأوضح أنه بعد انتهاء الموسم سنتحدث، هو لاعب محترف ومن حقه أن يوقع لأي نادي.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …