fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

أول رد من الأهلي بشأن التعاقد مع الداهية البرازيلية خلال فترة الانتقالات

ترددت العديد من التقارير الصحفية، والانباء التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع جيلهيرمي بيسولي، مهاجم نادي أتليتيكو بارانينسي، المعار لصفوف نادي آفاي في الدوري البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والدخول في مفاوضات مع ناديه من أجل الحصول على خدماته، على حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية، لاسيما أن الأهلي بات قريبًا من انهاء المفاوضات مع أحد الصفقات الأجنبية، خلال فترة الانتقالات، لتدعيم الخط الأمامي، بناء على رغبة من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماع دائم مع أعضاء لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وزكريا ناصف، بجانب حسام غالي وأمير توفيق، من أجل الوقوف على أخر التطورات بالنسبة للصفقات التي يحصل عليها الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، في ظل احتياج الأهلي، إلى خدمات مهاجم بناء على التقرير الذي تمدم بها السويسري مارسيل كولر.

واقترب النادي الأهلي، من انهاء المفاوضات مع أحد اللاعبين البرازيليين، خلال الفترة الجارية، من أجل إتمام التعاقد معه، وتقديمه للجماهير الحمراء، لاسيما أن الفريق الأحمر، يسعى إلى تدعيم صفوفه واوراقه خلال الفترة المقبلة.

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات داخل النادي الأهلي، حقيقة الدخول في مفاوضات مع جيلهيرمي بيسولي، مهاجم نادي أتليتيكو بارانينسي، المعار لصفوف نادي آفاي في الدوري البرازيلي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتقديمه للجماهير خلال الساعات القليلة المقبلة، وضمه بناء على تعليمات من السويسري مارسيل كولر، والذي شاهد العديد من الفيديوهات للاعب، على حسب ما ذكرته التقارير الصحفية.

وأكد أمير توفيق في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لم ندخل في مفاوضات مع جيلهيرمي بيسولي من أجل إتمام التعاقد معه، وهو خارج حساباتنا، لا نعلم لماذا يتم الزج باسم الأهلي في فترة الانتقالات، وهناك صفقة مدوية ستكون مفاجأة للجماهير.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية، حيث يسعى الفريق إلى تجهيز جميع اللاعبين، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كولر يحبط إدارة الأهلي بعد الاستفسار عن فرص مشاركة الرباعي.. [لسه بدري]

لا يتوقف الحديث داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر وذلك …