fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

أول رد من الأهلي بشأن الداهية البرازيلية وموعد وصوله إلى القاهرة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والصحف الإعلامية التي أشارت إلى توقف المفاوضات بين النادي الأهلي، ونادي كاواساكي فرونتال الياباني، بشأن الحصول على خدمات الداهية البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر طالب ضم اللاعب والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الجارية.

الأهلي
الأهلي

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية التي أفادت، برغبة النادي الياباني في الحصول على مقابل مادي عالي من أجل التفريط في خدمات اللاعب، لاسيما انه من اللاعبين الجيدين داخل الفريق ويجيد التعامل في أكثر من مركز، ونجح في العديد من المباريات، وسجل العديد من الأهداف.

وانهى مسؤولو النادي الأهلي، مفاوضاتهم مع البرازيلي مارسينيو دا سيلفا الجناح الأيسر لفريق كاواساكي فرونتال الياباني، من أجل ضمه للفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتواجده مع الفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي يرغب في ضم اللاعب، لضخ دماء جديد داخل الفريق والعودة من جديد إلى سباق البطولات والانتصارات التي غابت عن القلعة الحمراء.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي تم تداولها بشأن تهديد صفقة انتقال البرازيلي مارسينيو دا سيلفا الجناح الأيسر لفريق كاواساكي فرونتال الياباني، إلى القلعة الحمراء والحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الجارية، بسبب المقابل المادي، والذي هدد انتقال البرازيلي إلى القلعة الحمراء.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان المقابل المادي سيحسم انتقال اللاعب البرازيلي إلى الأهلي، حيث تم ارسل عرض ثاني، من أجل انهاء الأمور التفاوضية لاسيما أن الأهلي انهى مفاوضاته مع مارسينهو ويتبقى فقط النادي الياباني والاعلان الرسمي.

وتابعت المصادر: “مارسينهو سيصل القاهرة، خلال الأيام القليلة المقبلة، ولم يتبقى سواء انهاء المفاوضات مع ناديه الياباني، والفلوس سوف تدفع ولا يوجد ما يعوق الصفقة”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث حرص السويسري مارسيل كولر على دراسة المنافس التونسي، ووضع يده على نقاط القوة والضعف.

وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد، حيث فاز على بتروجت بنتيجة 5-1، وفاز على أسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف.

شاهد أيضاً

كهربا يٌسدد غرامة الزمالك ..وشكوى ضد مرتضى منصور “كواليس هامة”

زف الإعلامي أحمد أسامة بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي بخصوص أزمة محمود عبد المنعم كهربا …