الإثنين , 27 يونيو 2022

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، عقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وترددت أنباء قوية، عن اقتراب حارس الشياطين الحمر من الرحيل إلى الدوري السعودي عقب نهاية الموسم الجاري، ونهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأثارت الأنباء الأخيرة الكثير من الجدل، بعد التأكيد على رحيل محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، إلى النصر السعودي، بداية الموسم الجديد مقابل 3 ملايين دولار للنادي الأهلي و 9 ملايين دولار له في عقد مدته ثلاث مواسم.

ونفى مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، ما يتردد حول موافقة اللاعب على الرحيل غير صحيحة وأنباء ليس لها أساس من الصحة.

وتابع: “الجميع لديه تركيز كامل في مباراة الوداد المغربي الهامة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، فهل من المعقول أن يتحدث الإعلام في الوقت الحالي عن رحيل لاعبين أو التعاقد مع لاعبين”.

وأضاف: “الشناوي لم يطلب الرحيل ولم يناقش الأمور من الأساس، بل ولا يملك عرض في الوقت الحالي من نادي النصر السعودي كما يتردد”.

وأشار المصدر، إلى أن الحارس كان لديه عرض من النصر السعودي بالموسم الماضي فقط، ولكن الموسم الحالي لم يتلقى أي عروض من الفريق السعودي.

واختتم: “الجميع يُركز في مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولا تفكير في أي شئ آخر، يشتت اللاعبين أو يفقدهم التركيز من أجل حصد البطولة”.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …