fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

أول رد من الأهلي على غياب حمدي فتحي عن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الوداد المغربي، في المباراة النهائية، التي ستجمعهما مساء يوم الأحد المقبل، بعد إصابته مساء أمس في التدريبات التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت بشأن إصابة حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وغيابه عن الدور النهائي أمام الوداد المغربي، بعد شعوره بشد في الخلفية، وعدم خوض اللاعب للمباراة النهائية، لاسيما أن جميع الأنباء التي انتشرت أدت إلى غضب جماهير القلعة الحمراء.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، حمدي فتحي سليم ولا يعاني من أي إصابة، واللاعب سيكون حاضر خلال مواجهة الفريق المغربي، والأشعة أثبت سلامة اللاعب، وحمدي لا يعاني من أي إصابات خلال الوقت الحالي.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً:

الأهلي وسيراميكا.. عودة الرباعي لتشكيل مارسيل كولر واستبعاد أهم بديل

فاروق جعفر يشيد بإجراء مارسيل كولر.. وينتقد هذا اللاعب: الكرة مش ماشية معاه

قنبلة “بيرسي تاو” تنفجر في الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.. خطوة قوية

سيف زاهر: بيرسي تاو رفض عرضا كبيراً من أوروبا لكتابة تاريخ مع الأهلي

أخبار الأهلي.. الموعد الرسمي لإنطلاق مواجهة سيراميكا في بطولة الدوري

احتفالات في الوداد المغربي.. 3 أزمات تضرب الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

خارج نهائي دوري أبطال أفريقيا.. حمدي فتحي يعكنن على الأهلي وكولر رسمياً

الأهلي والوداد المغربي.. مارسيل كولر يحدد اسم بديل حمدي فتحي في نهائي دوري الأبطال

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم غداً الاثنين، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث ستكون البروفة الأخيرة لمارسيل كولر ولاعبين الأهلي، قبل مواجهة الوداد المغربي، الأحد المقبل.

شاهد أيضاً

بعد لقطة محمد مجدي أفشة.. استياء شديد داخل الأهلي

تسيطر حالة من الاستياء الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وذلك بسبب …