الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

أول رد من صلاح بعد إعلان كيروش منحه شارة قيادة منتخب مصر

حقق فريق ليفربول الإنجليزي انتصارًا عريضًا، على مضيفه بورتو البرتغالي، ودك شباكه بخمسة اهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “الدراجاو”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


سجل خماسية الريدز، محمد صلاح في الدقيقة 18، قبل أن يسجل ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 45، ثم عاد صلاح لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 60، قبل أن يسجل البديل روبرتو فيرمينو هدفين في الدقيقتين 77 و81.

 

وحصل صلاح، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد بورتو البرتغالي، التي انتهت بنتيجة 5-1، بتسجيله هدفين في الدقائق 18 و 60.


وحصد صلاح على تقييم بلغ 8.5 من 10، حيث استطاع تسجيل هدفين وصنع فرصتين، ولمس الكرة 36 مرة، بنسبة تمرير 85% صحيحة.




واستطاع ليفربول الحفاظ على صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، من فوزين حققهما على كلًا من ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى، وبورتو بنتيجة 5-1 في الجولة الثانية.

 

احتفى نادي ليفربول الانجليزي بهدفين محمد صلاح الذي أحرزهما في شباك بورتو، عبر نشر صورة لصلاح أثناء احتفاله بهدفه، في حساب الريدز الرسمي بموقع تويتر: “بص بعينه، مرحمش بقلبه”.


وقال محمد صلاح في تصريحات عقب تسلمة جائزة أفضل لاعب: “الفريق استطاع اللعب بشكل جيد، وفرضنا أسلوبنا وخطتنا في الملعب، لذلك كل شئ كان يسير بشكل رائع”.


وأضاف: “أمر رائع إحراز هدفين والتسجيل في شباك المنافسين لتحقيق الفوز، لا أعلم كيف تفوقنا على بورتو بهذا الشكل، أعتقد أنه يجب علينا لعب جميع مبارياتنا على أرضهم”.


وسجل صلاح 5 أهداف في الدوري الإنجليزي متصدرًا بهم قائمة هدافي البريميرليج، كما سجل حتى الأن في دوري الأبطال “التشامبيونزليج”، 3 أهداف.


ولدى فريق ليفربول مواجة صعبة وقوية أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.


وعقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مؤتمر صحفي، تحدث في عن استعدادت المنتخب ورأيه في اللاعبين، وموقفه من شارة القيادة.

وأوضح كيروش أن الدولي المصري محمد صلاح محترف فريق ليفربول الإنجليزي سيظل قائدًا للمنتخب، لأنه الأنسب من وجهة نظره الخاصة.

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *