fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

أول رد من محمود عاشور بعد إلغاء هدف بيرسي تاو..والأهلي يتوعده من جديد

كشف محمود عاشور حكم تقنية الفيديو في المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي فاركو ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز عن سبب إلغاء الهدف للأحمر.

وشهدت مباراة الأهلي وفاركو يوم الأربعاء الماضي جدلاً كبيراً عقب إلغاء هدفاً صحيحاً للمارد الأحمر أحرزه اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 71 بداعي التسلل على الرغم من اللجوء إلى تقنية الفار.

وكتب محمود عاشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِٱللَّٰهِفى انتظار نشر الاتحاد المصري لكره القدم ما تم في تطبق تقنية التسلل من غرفه الفار للتوضيح بالدليل صحة او عدم صحة الهدف.

الوطن سبورت | لجنة الحكام تستقر على معاقبة محمود عاشور بعد خطأ مباراة  الأهلي وفاركو

وأضاف”وانا على استعداد بالاعتراف بالخطأ بشكل رسمي وبتقرير كتابي للاتحاد اذا كنت أخطأت فى تطبيق تقنية التسلل من خلال غرفة الفار حتى لا يتم اتهامنا بالباطل وهذا موجه لكل من يبحث عن الحقيقة والعدل”.

رد فعل مفاجئ من الأهلي على رسالة محمود عاشور

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي عن رد فعل مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب على تعليق محمود عاشور بخصوص سبب إلغائه هدف الأحمر أمام فاركو.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن إدارة الأهلي تتمسك باستبعاد الحكم محمود عاشور من إدارة كافة مباريات المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

بفرمان من الخطيب.. رفع عقوبة رباعي الأهلي لـ200 ألف جنيه

وأضاف أن مسؤلو الأهلي يرفضون بشكل قاطع تولي عاشور مٌجدداً إدارة مباريات للقلعة الحمراء سواء كحكم فار أو ساحة نظراً لتسببه في ضياع اخر فرص الاهلي لحصد الدوري

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …

تعليق واحد

  1. هو الفاسد والضلالى والعاهر والداعر اللى زيك يعرف ربنا ربنا ينتقم منك ومن يحميك ومن يعينك ومن تخدمهم يا واطي أربع سنوات تحيز فاجر وغاشم ضد الأهلي وعمال تدلس وتغش وتزور وترسم خط نصب وغش يا واطي لو عارف ربنا أستغفر وخد كفنك على أيديك واطلب العفو من الله مش عارف دول عايشين ازاي وازاي بيواجهوا أسرهم وجيرانهم ولا الملايين بتعمي العيون يا واطي