fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

أول ضربة موجعة لإسقاط الهلال السوداني في القاهرة.. تحرك تاريخي من محمود الخطيب

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضربة قوية للهلال السوداني بعد التعادل الإيجابي مع صن داونز الجنوب إفريقي، وارتفاع آمال النادي الأهلي في الوصول إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأصبح النادي الأهلي مطالب بالفوز على الهلال السوداني في المواجهة التي سوف تقام في القاهرة يوم الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري بالقاهرة، وذلك من أجل حسم الصعود مع الثمانية الكبار.

 

الأكثر مشاهدة:

بيدنا لا بيد عمرو.. صن داونز يؤجل حسم بطاقة تأهل الأهلي ويضع الكرة في ملعبنا

نجم الأهلي الأساسي يطلب من الإدارة الموافقة على رحيله بأقصى سرعة

المدير الفني لصن داونز يبعث رسالة قوية وهامة لجماهير الأهلي.. تفاصيل نارية

الهلال السوداني “ضحية” صفقة الأهلي التاريخية المنتظرة قبل لقاء صن داونز.. كواليس مشتعلة

الأهلي يوجه الضربة الثانية إلى الهلال السوداني قبل المواجهة المصيرية

الهلال السوداني وصن داونز.. سامي الشيشيني يتوقع نتيجة اللقاء الحاسم

التضحية الأولى بالهلال السوداني بعد تواصل الأهلي مع الكاف.. تفاصيل نارية

الأهلي يكشف عن إصابة الرباعي الأخطر بعد مواجهة القطن الكاميروني

” الأهلي كبير”.. تعليق ناري من شوبير على فوز الأحمر برباعية أمام القطن

“لأول مرة”.. رقم تاريخي للأهلي بعد اكتساح القطن برباعية في دوري الأبطال

 

ومن المقرر أن يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى المواجهة من الآن، وأن يخوض البطولة الخاصة بكأس الرابطة أمام المصري البورسعيدي باللاعبين الشباب والصاعدين.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، يوم الإثنين بعد المقبل في المباراة التي سوف تسبق الهلال السوداني الحاسمة في دوري الأبطال، حيث تم توجيه العديد من النصائح إلى المدير الفني بعدم تكرار الخطأ الكبير الذي حدث في لقاء المقاولون العرب الذي قام فيه بالاستعانة باللاعبين الأساسيين قبل المواجهة الحاسمة.

وقرر الكابتن محمود الخطيب، التمسك بإقامة لقاء الأهلي والهلال السوداني على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري كبير يفوق الـ10 آلاف مشجع، وذلك لأجل أن يحدث الفارق خلال الفترة المقبلة مع الجميع.

 

النادي الأهلي مازال يتطلع إلى التواجد بشكل دائم في البطولات القوية، وأن يعيد الجماهير شيئاً فشيء إلى المواجهات القوية للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين الجاهزين الذين سوف يكون لهم دوراً كبيراً مع الفريق الأحمر.

ويخطط مارسيل كولر إلى تجهيز اللاعبين وتحديد الأولويات في المباراة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لأن يكون اللاعبين على القدر الكافي للتألق والإجادة والوصول إلى الآلية المميزة والتوليفة الجيدة على كافة الأصعدة.

 

الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وجه بتوفير المناخ المناسب للاعبين، من أجل تصحيح الأخطاء، والوصول إلى دور الثمانية من البطولة بكل قوة.

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …