fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

أول طلبات ريكاردو في الأهلي.. الحصول على نجم مانويل جوزيه

يعكف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعد قدوم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للفريق.

واستقر الفريق الأحمر على الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة الجارية، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية، والفوز بكل البطولات.

واستعان البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي بخطة مواطنه مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق بتواجد لاعبين من أمريكا اللاتينية في صفوف القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

قرار من الأهلي تجاه كهربا.. الإدارة تقرر اتخاذ موقف جديد مع اللاعب بسبب عقوبة الزمالك

وطالب سواريش الحصول على مهاجم برازيلي، ليعيد النقاب مرة أخرى على كل الترشيحات الإفريقية التي اجتهد الوكلاء في الحصول عليها خلال الفترة الأخيرة على أمل الاستعانة بخدماتهم في الصفوف الحمراء.

ويسعى المدير الفني للفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين جدد تتفق طريقة لعبهم مع الجانب الخططي له، وعلى رأسهم أحد الأسماء التي أبلغ بها أمير توفيق مدير التعاقدات بها من أجل استقدامها في الصفوف.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب مهاجم يلعب في مركز الجناح ويمتلك سجل حافل بالإنجازات التهديفية وطويل البنية وضخم كـ”هالك” البرازيلي، ويعلب في إحدى الأندية البرتغالية.

وأضاف المصدر، أن اسم اللاعب مازال محل سرية في الأهلي، ولكنه صاحب جنسية برازيلية، وكان مرشحاً للانضمام إلى جيل فينستي أثناء فترة تولي سواريش المهام الفنية للفريق، قبل الانتقال إلى صفوف الفريق الأحمر.

وشدد المصدر، على أن المدير الفني مازال بحاجة إلى تدعيم الخط الخلفي للفريق بلاعبين من العيار الثقيل، وأنه لم يستقر أو يلفت نظره أي من اللاعبين المتواجدين حالياً في الدوري المصري.

ويعتمد المدير الفني على اللاعبين المميزين في الجانب الخلفي، وعلى رأسهم ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، ولكنه شدد على أن هذا المركز مازال في حاجة إلى التدعيم بمدافع يمتلك خبرات قوية ومميزة.

وأصبح بدر بانون خارج إطار الخدمة في الفريق الأحمر، واقترب من الرحيل عن الصفوف بعد استقدامه لعروض أخرى بعد الإخفاق في الرحيل إلى قطر القطري مؤخراً.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

أول قرار من الخطيب ضد الزمالك ولبيب بعد تلميحات الهروب الكبير من القمة

فرض النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب مجموعة من القرارات الهامة، وذلك بعد تمسك نادي …