fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

أول فرمان من محمود الخطيب بعد تعادل الهلال السوداني مع صن داونز.. كواليس مثيرة

استقر مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تقديم طلب إلى الجهات الأمنية، بشأن حضور 30 ألف منتفرج، خلال مواجهة الهلال السوداني المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، يحتاج إلى الدعم الجماهيري في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل عن الفوز من أجل الصعود إلى الدور المقبل.

وعلم “أهلي نيوز”، أن النادي الأهلي، استقر على تقديم طلب إلى الجهات الأمنية، بشأن الموافقة على حضور 30 ألف متفرج إلى اللقاء المقبل، وخوض المباراة على ستاد القاهرة، بجانب مخاطبة الاتحاد الإفريقي بنقل المباراة إلى ستاد القاهرة بدلا من إقامتها على ستاد الأهلي وي السلام.

وانتهت مباراة الهلال السوداني، ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد أم درومان بالسودان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج الفريق الأحمر للفوز على الفريق السوداني، من أجل التأهل إلى الدور المقبل، واستمرار الرحلة الإفريقية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، حيث يتواجد فريق صن داونز في المركز الأول برصيد 11 نقطة، والهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والقطن الكاميروني في المركز الأخير بدون نقاط.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الهلال السوداني، أحد أيام 31 مارس أو 1 أبريل، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز بنتيجة إيجابية في لقاء الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني لضمان التأهل لربع النهائي، سواء بهدف نظيف أو هدفين أو أكثر، على أن تصبح نتيجة الفوز بفارق هدفين للأهلي فى حال استقبال الأهلي أهدافا فى مباراة الجولة الأخيرة، مثلا بنتيجة 3 / 1 أو 4 / 2، وهكذا لأنه مع فوز الأهلي سيتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة فى نتيجة مباراتي الأهلي والهلال بالقاهرة والسودان.

الأكثر مشاهدة:

بيدنا لا بيد عمرو.. صن داونز يؤجل حسم بطاقة تأهل الأهلي ويضع الكرة في ملعبنا

نجم الأهلي الأساسي يطلب من الإدارة الموافقة على رحيله بأقصى سرعة

المدير الفني لصن داونز يبعث رسالة قوية وهامة لجماهير الأهلي.. تفاصيل نارية

الهلال السوداني “ضحية” صفقة الأهلي التاريخية المنتظرة قبل لقاء صن داونز.. كواليس مشتعلة

الأهلي يوجه الضربة الثانية إلى الهلال السوداني قبل المواجهة المصيرية

الهلال السوداني وصن داونز.. سامي الشيشيني يتوقع نتيجة اللقاء الحاسم

التضحية الأولى بالهلال السوداني بعد تواصل الأهلي مع الكاف.. تفاصيل نارية

الأهلي يكشف عن إصابة الرباعي الأخطر بعد مواجهة القطن الكاميروني

” الأهلي كبير”.. تعليق ناري من شوبير على فوز الأحمر برباعية أمام القطن

“لأول مرة”.. رقم تاريخي للأهلي بعد اكتساح القطن برباعية في دوري الأبطال

وأرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، تطلب فيه تأجيل مباراة الأهلي في كأس الرابطة التي تقام خلال فترة توقف الدوري، وذلك عملًا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة، واتساقًا مع بنود لائحة المسابقات الصادرة عن رابطة الأندية المحترفة؛ نظرًا لانضمام أكثر من اثنين من لاعبيه الدوليين للمنتخبات خلال فترة التوقف الدولي.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …