fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

أول فرمان من محمود الخطيب تجاه اللاعبين بعد الهزيمة أمام صن داونز

انتهت مباراة الأهلي وصن داونز بنتيجة 5-2 لصالح بطل جنوب إفريقيا، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، حيث أحرز أهداف المباراة لصن داونز مارسيلو أليندي في الدقيقة 3، وثيمبا زواني في الدقيقة 24، وتيبوهو ميكوينا في الدقيقة 40، وشلويلي في الدقيقتين 72 و88، فيما أحرز هدفي الأهلي محمد شريف في الدقيقة 13، وبيرسي تاو في الدقيقة 61.

وأجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتصال هاتفي بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل الحديث معه عن الخسارة القاسية التي وقع فيها الفريق الأحمر، وتقديم تقرير كامل عن رحلة الفريق وتقيم اللاعبين، وأسباب الخسارة أمام الفريق الجنوب إفريقي، بجانب تجميد مستحقات اللاعبين لحين أشعار أخر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس القرار الناري الذي اتخذه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب الهزيمة والسقوط أمام صن داونز، بالخماسية، لاسيما أن الفريق الأحمر، أصبح على مقربة من الخروج من دور المجموعات، خلال هذه النسخة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمود الخطيب تحدث مع سيد عبد الحفيظ، على ضرورة نقل غضبه إلى اللاعبين، وتجميد مستحقاتهم خلال الفترة الحالية، بسبب الخسارة القاسية أمام صن داونز، لاسيما أن الفريق الأحمر، ظهر بشكل غير جيد، وافتقد الفريق للروح.

وتابع: “سيكون هناك عقوبات قاسية على اللاعبين، بسبب نتيجة المباراة، وهناك اجتماع طارئ مع السويسري مارسيل كولر، فور العودة إلى القاهرة، من أجل التحضير وحسم العديد من الملفات، وعلى رأسها ملف الراحلين، والصفقات التي سيبرمها الفريق، وهناك تكليف ناري إلى أمير توفيق مدير التعاقدات داخل القلعة الحمراء، بضرورة عرض العديد من اللاعبين على كولر”.

الأكثر قراءة:

5 معلومات عن مكابي ليليبو سلاح الهلال السوداني.. وموقف الأهلي المصري من ضمه

نكشف جبهة مارسيل كولر النارية في الأهلي لسحق صن داونز الجنوب إفريقي

عاجل.. أزمة طارئة للأهلي أمام صن داونز بعد تحذير الرباعي شديد اللهجة

على الملأ.. الأهلي يقسو على الهلال السوداني ويهدد استمراره في دوري أبطال أفريقيا

أحمد عيد عبد الملك: هذا النجم لا غنى عنه في الأهلي وعلى كولر إشراك هؤلاء أساسياً

محمد الشناوي يلمح ضد “إجراء” الهلال السوداني الغريب.. وينتقد تصرف صن داونز

بعد اتهامات الهلال السوداني ضد محمد الشناوي.. أول إجراء رسمي من إدارة الأهلي وعبد الحفيظ

رسمياً.. الأهلي يعتمد خطة طرد الهلال السوداني من دوري أبطال أفريقيا

بعد حبس مرتضى..الأهلي يحدد شروطه لضم ثنائي الزمالك واستغلال التخبط الأبيض

على نار هادئة.. الأهلي يوجه الضربة القاضية إلى الهلال السوداني ويفلت من المأزق الدولي

قبل مواجهة الأهلي وصن داونز.. 3 قرارات كوميدية داخل نادي الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما بالكاميرون، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …