الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

أول قرار رسمي في الزمالك قبل مواجهة الأهلي لكايزر تشيفز.. ورضا عبد العال يحبط موسيماني

تمكن النادي الأهلي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز على فريق الترجي التونسي بنتيجة 4/0 بمجموع المباراتين، ليلتقي المارد الأحمر مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم 17 يوليو المقبل على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وحرص نادي الزمالك على تقديم التهنئة للنادي الأهلي بعد الفوز على فريق الترجي التونسي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية “نقدم التهنئة إلى النادي الأهلي على تأهله لنهائي إفريقيا لأنه ممثل للكرة المصرية.

وكان نادي الزمالك قد ودع بطولة دوري  أبطال أفريقيا من دور المجموعات، بعد أن تعرض للخسارة من الفريق التونسي مرتين في المجموعة قبل أن يتفق الفريق التونسي مع مولودية الجزائر  على الإطاحة بالفارس الأبيض من المجموعة والتأهل معا إلى الدور ربع النهائي.

-كيف علق رضا عبد العال على مواجهة الأهلي والترجي؟

قال رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية “الأهلي كان بيلاعب فرقة فاضية ، ولذلك الأهلي لم يجد صعوبة في الفوز على الترجي في الدور نصف النهائي والتأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي”.

وكشف رضا عبد العال خلال تصريحاته “الترجي فريق ضعيف وليس كسابق عهده،  ولم يكن منافس حقيقي للمارد الأحمر، كما من الصعب الحكم على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، من خلال هذه المواجهة السهلة”.

وتابع “أرى ايضا أن البطاقة الحمراء التي حصل عليها إلياس شتي لاعب الترجي كانت نقطة التحول في المواجهة، وجعلت اللقاء سهل على المارد الأحمر”.

وواصل ” الترجي أصبح يفتقد لنوعية اللاعبين المميزين واتعجب ايضا من المستوى الفني للاعب حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق التونسي، واتعجب من ارتداء النقاز لقميص الزمالك يوما ما رغم ضعف مستواه الفني وامكانياته”.

وكان حمدي النقاز قد سبق له التواجد في الزمالك، قبل أن يهرب بسبب أزمة مستحقاته المالية المتأخرة وكانت هذه الواقعة في عهد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء السابق والذي غادر النادي بسبب مخالفات مالية كبيرة.

شاهد أيضاً

كيروش يعلن عن اسم قائد المنتخب في عهده.. ويكشف عن كيف اختار القائمة

كشف كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن استعدادات الفراعنة قبل مواجهة ليبيا المباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *