fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

أول قرار من إدارة الأهلي قبل ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا.. [تصعيد قوي]

شهد مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الثلاثاء، أجرى قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، استعدادًا للنسخة الجديد، التي ستنطلق مطلع شهر سبتمبر المقبل، وتبدا من مباريات الدوري الـ64.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذه النسخة، من دور الـ32، حيث سيواجه الفائز من مواجهة الجيش الوطني الرواندي واتحاد المسنتير التونسي، في شهر أكتوبر المقبل، حيث سيبدأ الفريق الأحمر، مهمته الرسمية، في رحلة استعادة اللقب المفقود، بعد خسارة لقب الأميرة السمراء، النسخة الماضية، أمام الوداد المغربي.

وأوقعت القرعة الزمالك في مواجهة إيلكت سبورت التشادي في الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا، حيث ان الفريق الأبيض سيخوض مبارياته في البطولة من دور الـ64، وفي حال فوز الزمالك سيواجه الفائز من فلامبو دو سنتر البوروندي والاتحاد الليبي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الاستعداد الناري، ورفع حالة الطوارئ داخل الفريق الأحمر، ودرجة الاستعداد القصوى، من أجل العودة من جديد لاحتلال عرش القارة السمراء، بعد سيطرة وهيمنة دامت سنتين للفريق الأحمر، قبل ان يتدخل فريق الوداد المغربي، ويحرم الفريق الأحمر، من التتويج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي، وتحقيق انجاز فريد من نوعه.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن ريكاردو سواريش، سيسلم تقرير فني لمحمود الخطيب، وسيكون هناك مفاجآت عديدة بقائمة الفريق الأحمر الإفريقية هذا الموسم، حيث استقر الجهاز الفني على رحيل عدد من اللاعبين خلال هذا الموسم، وعلى رأسهم محمود متولي، ومحمد محمود ولويس ميكسوني، بجانب اعتزال وليد سليمان.

وتابعت المصادر: “سيكون موسم استثنائي بالنسبة للفريق الأحمر، من رحيل اللاعبين والتعاقد مع عدد من الصفقات الهامة داخل الفريق، وهناك صفقات نارية، تم الاتفاق عليها، للتعاقد معها، وعدد من اللاعبين الأجانب، التي ستتواجد مع الفريق، وذلك بعد رحيل بدر بانون، واقتراب نهاية ميكسوني داخل الفريق الأحمر”.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستجمعهما في الساعة التاسعة مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …