الأربعاء , 25 مايو 2022

أول قرار من الخطيب بعد واقعة موسيماني مع «صحفي الموبايل» عقب مواجهة الإسماعيلي بكأس الرابطة

اتخذ مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أول رد فعل تجاه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد واقعة الصحفي عقب مواجهة الإسماعيلي، بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

وانتشر مقطع فيديو خلال الساعات القليلة الماضية، عن تعرض موسيماني لأحد الصحفيين عقب المباراة مباشرةً وإبعاد هاتفه.


جاء اعتراض موسيماني، بعدما قام الصحفي بتوجيه سؤال له، عن رأيه في مشاركة محمود عبد المنعم كهربا مع فريقه هاتاي سبور التركي المعار إليه، إلا أن المدير الفني واجهه بإلقاء هاتفه.

 

وانتقل كهربا إلى صفوف هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم الجاري، على سبيل الإعارة مع وجود بند يتيح أحقية الشراء النهائي بشرط موافقة كل الأطراف.

 

وفي أول قرار من النادي الأهلي، كلف محمود الخطيب رئيس النادي، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، بضرورة إجراء حديث مع المدير الفني من أجل معرفة كل ما دار والرد على الشائعات.

 

 

وطالب بيبو مدير الكرة، بضرورة تسليمه تقرير شامل عن الواقعة بعد التحدث مع المدير الفني، خاصةً أن وسائل الإعلام بدأت في الحديث عن الأمر والمطالبة بفرض عقوبات عليه.

 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد نادي الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

وحسم نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مباراة الفريقين التي أقيمت ظهر أمس الإثنين لحساب المجموعة الرابعة التي تضم كل من سموحة والبنك الأهلي والمقاولون العرب والجونة.

 


واستطاع الدراويش في أن يخرج من الشوط الأول متقدمًا على حساب المارد الأحمر، أحرزه كارميلو الوافد الجديد في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

 

وشهدت المباراة، بداية قوية من جانب نادي الإسماعيلي، لإحراز هدف التقدم، حيث بدأ بهجوم قوي، وكانت أول الفرص، تسديدة من محمد الشامي إلى خارج الملعب.

إقرأ أيضًا:

 

نجم الأهلي يفجر مفاجأة قوية: أريد الرحيل وعدم الاستمرار مع موسيماني


وحاول كارميلو لاعب الدراويش، إحراز هدف الفريق الأول في الدقيقة 15 من زمن المباراة، إلا أنها مرت إلى بجوار القائم.

 

وبعدها بدقيقة واحدة، نجح كارميلو، في منح فريقه هدف التقدم الأول، للدراويش عن طريق عرضية قوية من محمد الشامي.

 


وفي الدقيقة 90 حصل حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ركلة جزاء ونفذها ثم أهدرها، قبل أن يكمل أحمد سيد غريب الكرة في المرمى محرزًا هدف التعادل.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …