fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

أول قرار من سواريش تجاه اللاعبين عقب مباراة الاتحاد السكندري

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواصلة التدريبات غدا الاثنين، ورفض إعطاء اللاعبين راحة، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، في الدوري الممتاز.

وجاء رفض سواريش، إعطاء راحة من التدريبات، لرفع معدل اللياقة عند بعض من الناشئين داخل الفريق الأحمر، والذين يخاضون مباريات الدوري الممتاز، عقب قرار محمود الخطيب، بخوض باقي مباريات الدوري الممتاز بالناشئين.

ووضع سواريش وجهازه المعاون تدريبات بدنية للاعبين الشباب لرفع معدل اللياقة البدنية، بجانب تجهيزهم للمرحلة المقبلة، حيث يعسى مجلس الإدارة لتسويق هؤلاء اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

ويحصل ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقارير فني من قبل جهازه المعاون، عن طريقة لعب المصري البورسعيدي، ونقاط القوة والضعف لدى الفريق الأخضر، من أجل التركيز عليها، الوقوف على بعض النقاط، للفوز بالمباراة، واستكمال سلسلة الانتصارات.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهدت مدرجات برج العرب، مؤازرة كبيرة من جانب الجماهير للاعبين، من أجل الرفع من روحهم المعنوية، وتحقيق النجاحات، خلال الفترة المقبلة، والتركيز على المباريات خلال الموسم المقبل، والاستعداد بشكل جيد للفوز بالبطولات المحلية والقارية.

ووجهت جماهير الأهلي الدعم الكامل، إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد خروجه عن الصمت في البقاء التلفزيوني، الذي نشرته قناة الأهلي مساء أمس، للحديث عن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين والمطالبة يدعم الجماهير بجانب الاعتراض على الظلم التحكيمي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …