الإثنين , 27 يونيو 2022

أول قرار من قمصان قبل لقاء بيراميدز.. وموعد انطلاق المواجهة المرتقبة

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي، أول قرار داخل صفوف الفريق الأحمر وذلك قبل مواجهة فريق بيراميدز بمسابقة كأس مصر القديم في دور الـ8.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان منح اللاعبين راحة من تدريبات يوم الخميس، على أن يبدأ الفريق في العودة للتدريبات والتحضير للمواجهة الصعبة أمام فريق بيراميدز يوم الجمعة القادمة.


وجاء قرار سامي قمصان المدير الفني للفريق، وذلك من أجل تجنب حالة الإرهاق والإجهاد داخل صفوف الفريق في ظل الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأحمر في الوقت الحالي.


ومن المقرر أن تقام مواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في مسابقة كأس مصر، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.


وحقق النادي الأهلي الفوز على فريق غزل المحلة في مسابقة الدوري الممتاز وذلك بنتيجة 2/1 على ملعب الأهلي وي السلام بعد ثنائية محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، بينما سجل هدف المحلة حميد ماو.


يذكر أن نادي الزمالك يتصدر مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 48 نقطة بعد الفوز على فريق البنك الاهلي، في الوقت الذي يأتي خلاله النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة من 19 لقاء، بينما لعب الفارس الأبيض 22 لقاء.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …