fbpx
الأربعاء , 7 ديسمبر 2022

أول قرار من كيروش بعد إصابات كورونا.. فتح تحقيق عاجل والابتعاد عن هؤلاء

اتخذ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول قرار من العيار الثقيل بشأن تكرار الإصابات العديدة بفيروس كورونا في صفوف اللاعبين أثناء معسكر المنتخب الذي يستعد على قدم وساق لأولى المباريات في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

 

وقرر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة فتح تحقيق عاجل في هذا الملف لمعرفة السبب الكامل للإصابات العديدة والتي تهدد مسيرة المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأصيب عدد من اللاعبين والإداريين بفيروس كورونا، بالإضافة إلى عصام الحضري مدرب حراس المنتخب الوطني الذي خرج من المنتخب بشكل رسمي، وحل بديلاً له طارق سليمان مدرب حراس الأهلي الأسبق.

 

ووجه المدير الفني للمنتخب الوطني وائل جمعة مدير المنتخب بضرورة فتح التحقيق، وإخطاره بالنتائج الخاصة بهذا التحقيق، وسط مخاوف شديدة من قبل زيادة الحالات.

 

وتزداد خطورة الموقف في المنتخب، خاصة بعد الأنباء المتواترة بارتفاع الأعداد مرة أخرى، بعد الإصابات التي تم إعلانها بسبب اختلاط أبوجبل والحضري بعدد من اللاعبين الآخرين قبل إعلان إصابتهما وعزلهما عن الصفوف.

 

إقرأ أيضاً:

الأمور تتصاعد.. سيناريو مقلق يضرب منتخب مصر وصلاح في مأزق دولي

وتسود حالة من الارتباك الفني لدى كيروش في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بسبب المخاوف الخاصة بعدم اكتمال اللاعبين المقرر أن يكون قبل المباريات الرسمية للمنتخب.

 

وقرر المنتخب الوطني إجراء مسحة بشكل يومي لإبراهيم عادل لاعب بيراميدز والمنضم للمنتخب الوطني، بالإضافة إلى عصام الحضري مدرب الحراس الذي تأكدت إصابة بالفيروس اللعين واستبعاده من صفوف المنتخب بشكل مؤقت لإجراء الحجر الصحي.

 

وشددت العديد من المصادر على ان إبراهيم عادل يعاني من أعراض خفيفة من كورونا، وتجري له المسحات من أجل معرفة موقفه الكامل من اللحاق بالمباريات المقبلة في صفوف المنتخب الوطني.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره نيجيريا في أولى المواجهات ببطولة كأس الأمم الإفريقية يوم الثلاثاء المقبل، بينما تفتتح البطولة بعد غد الأحد بمباريات من العيار الثقيل.

 

ويسعى كارلوس كيروش إلى طمأنة اللاعبين المتواجدين حالياً في الصفوف، مشدداً على أنه يمتلك العديد من الخطط البديلة حال إصابة أكثر من لاعب آخر من الأساسيين في الصفوف لا قدر الله خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

فرمان الخطيب يعجل بظهور الصفقة المجمدة في الأهلي على وجه السرعة

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فرمان من العيار الثقيل بشأن انضمام أحد أهم …