fbpx
الأربعاء , 17 يوليو 2024

أول قرار من مارسيل كولر بعد الفوز على سان جورج الأثيوبي

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قراراً هاماً وعاجلاً بعد الفوز على سان جورج الأثيوبي بنتيجة قوية وكبيرة في مجموع المبارتين، والصعود إلى دور المجموعات للبطولة الإفريقية المفضلة لدى النادي الأهلي.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على الاستعداد الجاد للمباريات المقبلة بحماس وقوة بدون توقف، وذلك بعد تأجيل مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام بسبب المباراة الأولى.

ويستعد النادي الأهلي بدون توقف للمباريات المقبلة بعد الفوز على سان جورج الأثيوبي بمجموع المبارتين 7 أهداف دون رد، بينما يواصل الفريق الاستعداد لمواجهة إنبي المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

ويواجه النادي الأهلي نظيره إنبي في نصف نهائي كأس مصر، ويسعى كولر إلى دراسة الموقف الكامل للفريق البترولي بالفيديو، حيث وجه الجهاز الفني بضرورة استقدام العديد من الفيديوهات لدراسة الموقف بالكامل.

ويسعى كولر إلى تحفيز اللاعبين بشكل قوي وجيد خلال الفترة المقبلة، من أجل العبور إلى نهائي كأس مصر، والوصول إلى الآلية المتميزة، خاصة أن الفريق مقبل على المشاركة في أكثر من بطولة.

وأجرى كولر التدوير بنجاح من أجل تجهيز الاسكواد بالكامل ودكة البدلاء، للمشاركة في المباريات إذا كانت هناك أية طواريء خاصة بأن يكون اللاعبين مبتعدين عن الأداء القوي والمنتظر للفريق.

وعلى صعيد آخر، خاطب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله للوقوف على الإصابات التي ضربت الفريق في وقت سابق، وعلى رأسها عمرو السولية وموعد عودته لتواجده في التدوير المتبع.

إقرأ أيضاً:

أحمد شوبير يفاجئ الأهلاوية بشأن الحالة البدنية للفرنسي أنطوني موديست: لن يشارك

بعد أنباء الانتقال إلى الزمالك.. محمد شريف يكشف مفاجأة عن البند المثير للجدل

حازم إمام في الصورة.. منتخب مصر “يزيد” من جراح الأهلي ومارسيل كولر

الاتحاد الأفريقي يرفض رغبة الأهلي.. وأول قرار من الخطيب

موديست..قرارات الخطيب وكولر.. جديد رضا سليم والشحات وصفقة محمد حمدي..ماذا يحدث داخل التتش؟

شاهد أيضاً

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل …