fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

أول قرار ناري من كولر بعد مباراة طلائع الجيش.. المدير الفني يكشف المستور

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أولى القرارات النارية بعد انتهاء مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري العام، والتي انتهت بهدفين دون رد لصالح الفريق الأحمر.

وحصد النادي الأهلي 3 نقاط هامة ومؤثرة بعد تعادل الزمالك أمس أمام المصري البورسعيدي، وسط مساعي من قبل الفريق الأحمر أن ينطلق في جدول الدوري العام دون أن يخلف ورائه أية نقاط يفقدها.

إقرأ أيضاً:

الزمالك يسعى إلى خطف صفقة القرن من الأهلي.. فهل يبيع النجم فريقه المفضل؟

واستقر كولر على استعادة خدمات محمود متولي ومحمد عبد المنعم في أقرب وقت إلى الجانب الدفاعي، بعد السرحان الكبير من قبل خط الدفاع الذي كان متواجداً في المباراة، وعدم تناغم اللاعبين مع بعضهم البعض في الإجادة على الصعيد الفني.

واستقر النادي الأهلي على أن يكون اللاعبين المميزين في الجانب الدفاعي هم الذين يشاركون بشكل متميز وأساسي مع الفريق دون الخروج عن النص، بينما يضع الآخرين بعيداً عن الجانب الأساسي، وأن يكون الاستعانة بهم وفقاً للحاجة الماسة لجهودهم في الأزمات.

وكان يريد كولر أن يجري التدوير في كافة المراكز، ولكن ما تم رؤيته اليوم من عدم تناغم بين ثنائي الدفاع ساهم في أن يكون الفريق بعيداً عن التدوير، وذلك وفقاً لما أخطر به كولر مقربين منه.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستطيع أن يحقق الإجادة الكاملة في كافة المراكز، وأن يتواجد اللاعبين بشكل جاهز للمباريات المقبلة، خاصة لاعبي الدفاع حتى لا تتكرر الأخطاء التي ظهرت أثناء مباراة الطلائع.

ويخوض النادي الأهلي مباراة الفريق أمام غزل المحلة في الدوري العام يوم الأربعاء المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …