fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

أول قرار ناري من مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الأفريقي!

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على إجراء العديد من القرارات المهمة بعد خسارة بطولة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين في مدينة الطائف بالسعودية.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي تصحيح المسار بأن يتم تغيير التشكيل الأساسي للفريق، وعدم الاعتماد على الوافدين الجدد في الفريق إلا بعد الوصول للمستوى المتميز الذي ينتظره منه.

إقرأ أيضاً:

أليو ديانج يطلق تصريح خطير بعد الخسارة بالسوبر الأفريقي

رسالة قوية من جماهير الأهلي إلى انطوني موديست.. ماذا قالوا؟!

تعرف على موعد مباراة الأهلي أمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر

محمد شبانة يفتح النار على مترجم مارسيل كولر ويتعجب من لقطة أنطوني موديست

الكشف عن الموعد الجديد لمواجهة الأهلي والزمالك في بطولة المقبل

مصر والجزائر.. الأهلي يفرض كلمته قبل مواجهة السوبر الأفريقي

تحول إلى عدو لجماهير الأهلي.. الكشف عن معلق لقاء اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

رضا سليم ينافس تاو والشحات ودخول إمام عاشور تشكيل الأهلي المتوقع بالسوبر الأفريقي

محمد يوسف يضع روشتة تألق إمام عاشور مع الأهلي قبل السوبر الأفريقي.. ويتغنى بصفقة موديست

إعلامي شهير يكشف تعند الاتحاد الإفريقي ضد الأهلي قبل السوبر وضربة قاتلة لكولر

واعتمد المدير الفني للنادي الأهلي على رضا سليم، وإمام عاشور في الجانب الإيجابي بخط الوسط والناحية الهجومية، وذلك من أجل تنشيط الجانب الإيجابي نحو المرمى.

واستقر الفريق الكروي الأول بقيادة مارسيل كولر، على إعادة تقييم اللاعبين مرة أخرى، وأن يكون هناك معيار أساسي للمشاركة وهو التألق في التدريبات وأن يكون الجميع في حالة تأهب للمباريات.

وينوي المدير الفني للنادي الأهلي إجراء التدوير المتبع بعد تكدس الفريق بالنجوم أصحاب الإجادة والسيطرة، وتواجد الصفقات الجديدة للفريق، ومنها رضا سليم وإمام عاشور وانطوني موديست وغيرهم من اللاعبين المتميزين.

ويدرس الفريق الأحمر أن يشد على اللاعبين الذين لم يقدموا المستوى الجيد، وذلك في الغرف المغلقة ودون إجراء أية عقوبات مالية على اللاعبين، ولكن لأجل تحقيق التميز الكبير، خاصة أن الفريق في بداية الموسم.

وأبدى مارسيل كولر غضبه الشديد من حكم المباراة، وتعجب من إتاحة فرصة في ركلة جزاء صحيحة كانت لصالح محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الذي تم عرقلته داخل منطقة الجزاء، بينما أتاح الحكم الفرصة لرضا سليم من أجل الانطلاق في الأمام.

ويرى وائل جمعة لاعب الأهلي السابق، أن الموسم صعب للغاية، والأهلي لديه بطولات كثيرة على الصعيد المحلي والإفريقي، يجب أن يجدد الفريق دوافعه مرة أخرى من أجل الوصول إلى الجانب المضيء على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

مشروع صفقات كولر “بااااظ”.. الأهلي يتعثر في 4 صفقات خارجية دفعة واحدة

يجد النادي الأهلي خلال الوقت الحالي صعوبات كبيرة في حسم الصفقات التي حددها السويسري مارسيل …