الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

أون سبورت: الأهلي تعاقد مع 4 لاعبين جدد وموسيماني يجهز مجزرة للمتقاعسين ويوجه تحذير أخير للقائد

في إطار الحديث عن النادي الأهلي ومستوى اللاعبين والجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة، كشف الإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية العديد من الكواليس الخاصة بالقلعة الحمراء بعد الخسارة من غزل المحلة بهدف دون رد في المباراة المؤجلة من بطولة الدوري العام.

وكشف زاهر أن الأهلي انهى احتياجاته الهجومية وتعاقد مع 4 لاعبين جدد في الصفوف، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد الكشف عن المراكز التي تعاقد معها الفريق الكروي الأول، مشدداً على أنه انهى العديد من الصفقات الهجومية التي سوف تدعم الفريق خلال المرحلة الهامة المقبلة.

وأوضح زاهر أن موسيماني تحدث مع اللاعبين عقب المباراة مباشرة وقال نصاً: “أنا مدير فني عادل منحت الفرص لكل اللاعبين وأن الفترة المقبلة سوف تشهد مذبحة من العيار الثقيل لمن لا يستحق التواجد وتمثيل النادي الأهلي”.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أنه يستشعر دخوله في مرحلة الخطورة، لافتاً إلى أنه يشعر بأن رصيده في الأهلي أصبح قليلاً، خاصة أنهم يروا بأنه لم يقدم المستوى المعهود عليه، في ظل الأداء الباهت للفريق خلال الفترة المؤخرة.

وتابع زاهر: “المدير الفني عقد جلسة مع محمد الشناوي، وقال له إن مستواك الفني ليس في حالته الطبيعية، وأن إمكانياتك أكبر مما تظهر عليه حالياً، وأنه يجب التركيز فيما كنت عليه أول الموسم، ويجب ألا تكون حالتك الفنية مثل الذي ظهرت عليه مؤخراً في المباريات الماضية”.

وكشف مقدم البرامج الرياضية أن الخطيب جدد الثقة في المدير الفني للفريق الكروي الأول بقيادة بيتسو موسيماني والجهاز الفني بالكامل، وذلك بعد الإخفاقات الأخيرة في الدوري العام.

وشدد الخطيب على أن النادي الأهلي لا يتعامل بالقطعة مع المدربين، وأن موسيماني باق مع الفريق حتى نهاية الموسم، وأنه مقارنة بما حدث فإن الفريق لم يخسر أية بطولة حتى الآن، كما أن رئيس النادي أعطى الضوء الأخضر لسيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي بالحديث المغلظ مع وكيل محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق بإغلاق باب العروض الكثيرة التي يرسلها طوال الوقت إلى الأهلي بخصوص موكله.

وخسر الأهلي أمام غزل المحلة بهدف دون رد، ويضرب موعداً هاماً مع الاتحاد السكندري الخميس المقبل، ويواجه الزمالك الإثنين القادم.

شاهد أيضاً

سر فشل صفقة بواليا.. واعتراف جديد يؤكد خسارة الأهلي 10 ملايين دولار

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في التاسعة والنصف مساء الاثنين باستاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *