الثلاثاء , 24 مايو 2022

أون سبورت: الاهلي حسم موقفه من مبادلة بواليا مع لاعب منتخب مصر

كشف قناة أون سبورت التطورت الآخيرة في ملف الصفقات في صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 


وقال الإعلامي فتح الله زيدان في تصريحات تليفزيونية “النادي الأهلي رفض في الساعات الماضية، فكرة إبرام صفقة تبادلية”.

 

 

 


وأضاف “كان هناك عرض من جانب أحد وكلاء اللاعبين بدخول المحترف الكونغولي والتر بواليا في صفقة تبادلية مع لاعب منتخب مصر وفريق البنك الأهلي أحمد ياسين”.

 

 

 


وتابع “النادي الأهلي رفض فكرة إبرام الصفقة التبادلية، وذلك في ظل رغبة والتر بواليا في رفض العروض المحلية بالدوري المصري من أجل البقاء في الملاعب الأوروبية”.

 

 

شاهد ايضا..

4 مشاهد تحسم عودة “صاحب الـ3 رئات” إلى الاهلي.. سهلة أم صعبة؟

 

 


-مدافع منتخب مصر السابق يكشف تفاصيل تواصله مع أفشة

 


وفي نفس السياق، قال حمادة طلبة مدافع نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، “اختلف بشدة مع تصريحات كيروش، كيف لا ننافس على البطولة ونمتلك محمد صلاح أفضل لاعب في العالم، ومحمود حسن تريزيجيه العائد بقوة بعد الإصابة”.

 



وأضاف في تصريحات عبر أون سبورت “أرى أن بطولة كأس الأمم الأفريقية سوف تحكم على كيروش بشأن البقاء في منصبه أو الرحيل، وذلك من خلال أداء ونتائج الفراعنة في البطولة”.

 

 


وأوضح “ليس من المنطقي خروج طارق حامد من قائمة تضم 40 لاعبا في منتخب مصر، كما تعجبت من استبعاد محمد مجدي أفشة أفضل صانع ألعاب في الدوري المصري، تواصلت مع محمد مجدي أفشة في الأيام الماضية، وطالبته بمواصلة الإجتهاد والتألق في الملاعب وذلك حتى يقتنع كيروش بخدماته”.

 

-المقاصة يقصف جبهة الزمالك: لا نعاني من الديون مثل بعض الأندية

 

 

وفي سياق آخر تحدث اللواء عمرو هويدي رئيس نادي مصر المقاصة، عن منظومة الكرة في صفوف فريق مصر المقاصة بالوقت الحالي، قائلا “علاقتنا جيدة مع جميع الأندية، ونمتلك مدير فني مميز نسعى لتلبية مطالبه في ضوء الامكانيات التي يمتلكها الفريق في الوقت الحالي، ونثق في قدرة تامر مصطفى على قيادة الفريق بشكل جيد بالدوري من خلال الأداء والنتائج”.

 


وزاد “سوف يتم تعديل اسم فريق مصر المقاصة إلى فريق هويدي، والأقرب أن يكون التعديل في الدور الثاني بالدوري بعد انعقاد الجمعية العمومية للنادي، وفريق مصر المقاصة ليس لديه أزمات أو ديون مثل بعض الأندية التي تعرضت لإيقاف القيد”.

شاهد أيضاً

عاجل.. بيتسو موسيماني يعلن أسماء قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق …