الخميس , 21 أكتوبر 2021

أون سبورت: الصفقة المغربية تزيد من غضب إدارة الاهلي ضد موسيماني.. وتجميد المقصرين أمام إنبي

كشفت قناة أون سبورت عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد خسارة المارد الاحمر للقب السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش بضربات الجزاء الترجيحية.

وقال كريم خطاب في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “بعد خسارة النادي الأهلي للقب الدوري ثم لقب السوبر المحلي هناك اتجاه من جانب بيتسو موسيماني لتجميد بعض النجوم في مواجهة إنبي خلال مسابقة كأس مصر”.

وأضاف “هناك غضب كبير من جانب الجماهير، وهو ما دفع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء لفرض غرامة بقيمة 300 ألف جنيه على اللاعبين والجهاز الفني”.

وتابع “موسيماني غاضب بشكل كبير بسبب العقوبة التي تم فرضها ضده، كما هناك غضب من جانب الطاقم المعاون للمدير الفني من الخسارة، والتقارير الصحفية التي تحدثت عن غضب موسيماني صحيحة”.

وزاد “إدارة الأهلي ترى أن موسيماني حصل على جميع الصلاحيات الفنية لاختيار الصفقات والتعاقد مع الصفقات الأجنبية التي حددها”.

وكشف “هناك غضب من جانب موسيماني بسبب التفريط في صفقة المغربي سفيان رحيمي، والاتجاه نحو التعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، حيث يرى البعض أن هذه الصفقات لن تفيد القلعة الحمراء، وليست على مستوى الفريق”.

تابع ايضا..

هل يقصد؟.. رسالة غامضة من تركي أل الشيخ إلى إدارة الأهلي بعد خسارة السوبر


-وائل جمعة: كيروش يمتلك خبرات كبيرة.. وهذا انطباعه عن السوبر

أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر، على صعوبة المرحلة الحالية التي يستعد خلالها الفراعنة لخوض مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال وائل جمعة في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “لا نفكر سوى في حصد النقاط الـ6 خلال مباراتي ليبيا من أجل تعزيز موقفنا في التأهل للمرحلة النهائية من عمر تصفيات كأس العالم”.

وأضاف “منتخب مصر يمتلك مدير فني عالمي ويمتلك خبرة كبيرة ولديه 70 عاما، حيث سبق له قيادة 5 منتخبات سابقة في تصفيات كأس العالم ويعلم كيف تدار الأمور”.

وتابع “كيروش منح الجميع داخل الجهاز الفني صلاحيات للتحرك وذلك من أجل التحضير للفترة الحالية، والجميع يقوم بدوره على أفضل وجه”.

وتحدث عن انطباع كيروش عن بطولة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش قائلا “المستوى الفني للفريقين كان متوقع خاصة ان اللقاء كان في بداية الموسم وجميع اللاعبين ليس في أفضل حالتهم الفنية والبدنية، ومن يحب كرة القدم لا يتمنى أن يرى الصورة التي ظهر عليها الفريقين في السوبر”.

وعن سبب موافقته على العودة للعمل في منتخب مصر قائلا “عندما يتعلق الأمر بمنصب حيوي وكبير في منتخب مصر، يجب أن اضحي بأي أمر آخر، ولذلك قررت الموافقة لاستكمال مسيرة محمد بركات في منصب مدير  المنتخب”.

 

شاهد أيضاً

3 محاور في مران الاهلي لتجهيز الفريق لمواجهة الإياب أمام الحرس الوطني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الإياب أمام فريق الحرس الوطني بطل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *