الخميس , 16 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

أون سبورت تعلن بالأسماء: الأهلي يحسم اتفاقه مع هذا الرباعي “ولاعب مفاجأة”

تشير جميع المعطيات إلى انتظار النادي الأهلي ، بعض الصفقات القوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في نهاية الموسم الحالي .

وقال الإعلامي كريم خطاب في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت ” كريم فؤاد جوكر فريق النجوم أبدى موافقته على الانتقال إلى الأهلي في نهاية الموسم الحالي ، وذلك حال عدم وصول عرضا من صفوف بنفيكا البرتغالي للحصول على خدماته ” .

وأضاف ” الأهلي يتحرك بقوة لحسم المفاوضات مع كريم فؤاد وذلك مع إدارة فريق النجوم ، ومن المقرر أن تحسم الصفقة في الأيام القليلة المقبلة ” .

وتابع ” هناك موافقة من جانب موسيماني ورغبة في التعاقد مع أحمد سمير جناح فريق طلائع الجيش ولاعب الزمالك السابق ” .

وزاد ” موسمياني رحب بالتعاقد مع أحمد سمير في انتقالات الصيف في ظل قدرته على اللعب في مركز الجناح ، كما لن يعترض حال جلوسه على دكة البدلاء ” .

وواصل ” هناك حارس آخر ينافس المهدي سليمان على خطوة الانتقال إلى النادي الأهلي ، وهو محمد بسام حارس فريق طلائع الجيش حيث يتواجد هذا الثنائي ضمن الحسابات بشكل كبير ” .

وكشف خلال تصريحاته “إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز ايضا حصل الأهلي على توقيعه ، وذلك تمهيدا لحسم الصفقة “.

-كيف يخطط الزمالك لتعويض الرحيل المحتمل الصفقة للمحترف فرجاني ساسي ؟

وعن نادي الزمالك قال كريم خطاب في تصريحاته، الزمالك يتحرك لتجهيز بديل مميز للاعب فرجاني ساسي ، حيث هناك مفاوضات مع أكثر من لاعب .

وواصل “الزمالك يرغب في التعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز وهناك موافقة من جانب كارتيرون على ضمه ” .

وزاد ” محمد عبد العاطي لاعب وسط فريق وادي دجلة دخل ايضا حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون ، وايضا محمد مجلي لاعب وسط فريق المقاولون دخل ايضا ضمن حسابات الجهاز الفني لفريق الزمالك ” .

يذكر أن يوم 18 أبريل المقبل سوف يلتقي النادي الأهلي مع نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز ومن المقرر أن يدير اللقاء حكم مصري.

 

شاهد أيضاً

موسيماني يخطط لمفاجأة في الأهلي..تابع التفاصيل

يضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني آمال كبيرة على الوافد الجديد من صفوف الجونة، لتدعيم مركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *