الأربعاء , 12 يناير 2022
أخبار عاجلة

أون سبورت تكشف: صدمة داخل الاهلي وعرض إماراتي لضم صفقة الـ21 مليون جنيه..وإقالة علي ماهر

كشفت قناة أون سبورت عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد منح اللاعبين راحة وذلك عقب لقاء سموحة الذي حققه خلاله الفريق الأحمر الفوز بنتيجة 4/1.



وقالت الإعلامية شيما صابر في تصريحات عبر أون سبورت “لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تبحث مع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني التراجع عن خوض معسكر في الإمارات”.

 



وأضافت “لجنة التخطيط ترى أن تأجيل موعد لقاء السوبرالأفريقي يقلل من فرص خوض معسكر في الإمارات، كما ترى اللجنة أن الأندية الإماراتية لديها العديد من الارتباطات وسيكون من الصعب تخصيص مباريات ودية قوية”.

 



وكشفت “الاتجاه الأقرب هو إقامة معسكر مغلق في القاهرة، مع خوض بعض المباريات الودية، وذلك قبل مواجهة فيوتشر إف سي”.



وأوضحت “طاهر محمد طاهر جناح النادي الأهلي لديه عرض من أحد الأندية الإماراتية وذلك للحصول على خدماته، وهناك موافقة من جانب بيتسو موسيماني على خطوة إعارة اللاعب”.



وكان طاهر محمد طاهر قد انتقل لصفوف النادي الأهلي في بداية الموسم الماضي  من صفوف فريق المقاولون العرب وذلك مقابل 21 مليون جنيه.



وتحدثت عن فريق فيوتشر إف سي وقالت “إدارة الفريق تبحث إقالة علي ماهر وذلك بعد أن تلقى الفريق هزيمتين على التوالي بمسابقة الدوري الممتاز”.

شاهد ايضا..

بسبب مرتضى منصور.. الاهلي يفاجئ الزمالك في ملف الصفقات

 

-طارق يحيى يشيد بمبادرة القطبين ويؤكد: كيروش يفتقد للتعامل النفسي مع النجوم



وفي نفس السياق، أشاد طارق يحيى المدير الفني السابق لنادي الزمالك، بتحرك إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لفتح صفحة جديدة من العلاقات مع النادي الأهلي.



وقال طارق يحيى في تصريحات اذاعية “ما حدث من مجلس إدارة نادي الزمالك، يعتبر لفتة طيبة وبداية أكثر من رائعة لعودة العلاقات بين الأهلي والزمالك بشكل طبيعي والابتعاد عن التعصب”.

 


وأضاف “قيام إدارة الزمالك بتقديم التهنئة لمجلس الأهلي قرار رائع، ثم قيام الأهلي بالرد أمر مميز للغاية وذلك يعتبر مبادرة طيبة في مصلحة الكرة المصرية”.



وتحدث طارق يحيى عن البرتغالي كارلوس كيروش قائلا “لا يتعامل مع النجوم بشكل جيد من الناحية النفسية والأزمة من وجهة نظري هي انه سوف يحتاج لهذه الأسماء في الفترة القادمة، مثل طارق حامد وغيره من عناصر الخبرة التي يحتاج لها المنتخب”.


شاهد أيضاً

رسميًا.. الأهلي يتلقى ضربة دولية كبرى من الاتحاد الدولي وخسائر فادحة منتظرة

ضربة جديدة تلقها مجلس إدارة النادي الأهلي بعد ضربة إصابة أكرم توفيق الظهير الأيمن لفريق …