الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

أون سبورت تكشف عن أولى صفقات الاهلي في انتقالات الشتاء

كشفت قناة أون سبورت عن الصفقة القادمة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية مع أكثر من صفقة مميزة، وذلك بالحصول على خدمات بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني.

في الوقت الذي تعاقد خلاله النادي الأهلي، مع حسام حسن من سموحة، وكريم فؤاد من صفوف فريق النجوم، ومصطفى البدري من صفوف فريق الإنتاج الحربي قبل أن يخرج للإعارة إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي.

وقال الإعلامي محمد غانم في تصريحاته عبر أون سبورت “النادي الأهلي قد استقر على خطوة التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وأضاف “الإصابة الآخيرة التي تعرض لها محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء، جعلت هناك رغبة كبيرة من جانب جهاز الكرة في التعاقد مع حارس جديد”.

وتابع “إصابة محمد الشناوي سوف تستمر إلى 5 أسابيع بعد أن تعرض لإصابة في العضلة الخلفية مع منتخب مصر خلال مواجهة ليبيا على ملعب الشهداء”.

وزاد “الأهلي يتحرك وذلك من أجل ضم صفقة قوية في مركز حراسة المرمى، من أجل معاونة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في الفترة المقبلة”.

وواصل “هناك تخوف من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بسبب فترة غياب محمد الشناوي الطويلة، بالتزامن مع انتظار الفريق بعض المواجهات القوية على المستوى المحلي والقاري”.

شاهد ايضا..

المواجهة تزداد صعوبة.. تأكد غياب ثلاثي الاهلي عن مواجهة الحرس الوطني


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد دخل في مفاوضات مع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش خلال انتقالات الصيف ولكن تعثرت المفاوضات بسبب تمسك إدارة الفريق العسكري باستمراره.

وحاول جهاز الكرة في القلعة الحمراء التعاقد مع محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي، ولكن كان هناك تمسك شديد من جانب إدارة فريقه باستمراره.

وكان الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، قد طلب في الأيام الماضية ضرورة التعاقد مع حارس مرمى جديد يمتلك عنصر الخبرة، وذلك من أجل تعويض غياب محمد الشناوي حال غيابه.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق الحرس الوطني بطل النيجر  يوم السبت المقبل وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

خطة كيروش لتعويض غياب حجازي وأشرف وتوفيق في تشكيل مواجهة الأردن.. أفشة في الصورة

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على بدائل العناصر المصابة التي سوف تغيب …