fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

أون سبورت: موسيماني يطلب التعاقد رسميا مع هداف أفريقيا

كشفت قناة أون سبورت عن تخطيط الجهاز الفني للنادي الأهلي، للتعاقد مع رأس حربة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي كريم خطاب في تصريحات عبر قناة أون سبورت “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، طلب  التعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي السابق، لتدعيم مركز رأس الحربة بالأهلي في الموسم الجديد”.

وأضاف “مدرب الأهلي لديه اقتناع كبير بقدرات وامكانيات موليكا، وإدارة الأهلي تتجه نحو تجديد المفاوضات مع اللاعب، خاصة بعد رحيله من مازيمبي بعد تعمد الآخير عدم بيع اللاعب للقلعة الحمراء”.

وكان النادي الأهلي قد عانى في الفترة الماضية، من تراجع مستوى المحترف الكونغولي والتر بواليا حيث يهدر عدد كبير من الفرص خلال المباريات.

ويلعب جاكسون موليكا في الوقت الحالي بصفوف فريق ستاندرليج البلجيكي، ولا يمانع اللاعب خطوة الانتقال للأهلي.

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويبقى فى المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربعة لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد سيمبا إلى 7 نقاط ليبقى على قمة المجموعة ويحتل المريخ السوداني ذيل المجموعة بنقطتين.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع فيتا كلوب الكونغولي يوم 16 مارس المقبل، ويحتاج الأهلي بشدة لتحقيق النقاط الـ3 وذلك من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور ربع النهائي،في الوقت الذي ينتظر خلاله الأهلي خوض مواجهة صعبة في بطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل أمام الإسماعيلي.

 

 

 

شاهد أيضاً

أيمن يونس يطلق مصطلح مثير على بداية حسام حسن.. ويحذره من تصرفه ضد صلاح ويشيد بنجم الأهلي

أطلق أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق العديد من التصريحات الهامة عن منتخب مصر، وذلك …