fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أيامه صعبة على الأهلي.. جدول مباريات شهر أبريل بالكامل

يضرب النادي الأهلي مواعيد هامة في شهر أبريل المقبل على الصعيد المحلي والإفريقي، حيث ينطلق بمواجهات هامة في جدول الدوري العام، ويستكمل مشواره في دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويستهل الأهلي مشواره في الأول من أبريل بالسفر إلى السودان استعداداً لمواجهة المريخ السوداني مبكراً قبل المواجهة بيومين، تمهيداً لحصد الثلاث نقاط والتساوى مع سيمبا التنزاني متصدر المجموعة.

وأعلن “كاف” موعد مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني يوم 3 أبريل في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب العاصمة السودانية الخرطوم.

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات أحد يوم 9 أبريل القادم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وعلى صعيد الترتيب، يأتي في المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوادني برصيد نقطة واحدة.

وعلى صعيد المنافسات المحلية، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره النصر، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر يوم الأربعاء المقررة 14 أبريل ليصعد الفائز إلى دور الـ16 من البطولة.

وينتقل الأهلي إلى خوض لقاءات الدوري المحلي، حيث يواجه الزمالك في مباراة قمة كبيرة يوم الأحد 18 أبريل، ثم يخوض لقاء هام مع سموحة يوم 21 من الشهر الموافق الأربعاء، ثم يخوض مباراة هامة مع إنبي يوم السبت الموافق 24 أبريل.

ويستكمل النادي الأهلي مشوار البطولة المحلية في شهر أبريل الأصعب بمواجهة المصري يوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل، فيما يواجه الجونة في يوم الجمعة الموافق 30 أبريل القادم.

ويعود النادي الأهلي إلى التدريبات بشكل رسمي يوم الإثنين المقبل بعد الراحة السلبية التي منحها المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمدة وصلت إلى 5 أيام بدأت من يوم الأربعاء الماضي بعد العودة بسلامة الله من الأراضي الكونغولية.

من جهة أخرى، تستغل إدارة التعاقدات فترة الراحة، للانطلاق في مساعيها الجادة من أجل الحصول على السير الذاتية المميزة من أجل الوصول إلى اللاعب الذي يستحق إرتداء القميص الأحمر في الانتقالات المقبلة.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …