الإثنين , 27 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

أيقونة الأهلي يقترب من العودة وموسيماني يستغل عودته لحل الأزمة الهجومية

دخلت منافسات الدوري المصري الممتاز، في المباريات الأخيرة وآخر جولاتها، وسط حالة من الترقب لمعرفة صاحب اللقب هذا الموسم.

ويتنافس الأهلي والزمالك بقوة هذا الموسم على لقب الدوري، حيث يحتل الفارس الأبيض ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة ويحل الأهلي ثانيًا برصيد 55 نقطة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

وتلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بشرى سارة خلال الساعات الأخيرة، بعد اقتراب نجم الفريق من التعافي من إصابته.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، سوف يعود لقائمة فريقه بعد الانتهاء من مباراة فريقه ضد سيراميكا يوم 5 أغسطس المقبل والمؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من عمر الدوري.

وغاب اللاعب بالفترة الأخيرة، بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية منذ مشاركته في مباراة فريقه الودية ضد مصر للتأمين قبل خوض مباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: “وليد سليمان يؤدي برنامج تأهيلي حاليا، حيث يواصل الحاوي أداء جلسات تأهيل وتدريبات في الجيم، لاسيما أن موضع الإصابة التئم بشكل كبير ويحتاج بعض الوقت قبل أن يتعافى بشكل كامل ويصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي ومن ثم المشاركة في المباريات الرسمية”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقق فوزا صعبا وثمينا على نظيره الإنتاج الحبري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ستاد “الأهلي وي” بالسلام، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

بتلك النتيجه رفع الأهلي رصيده للنقطة 55، في المركز الثاني وله مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 18 في المركز الأخير.

وتقدم التونسي علي معلول للأهلي من ركلة جزاء، حصل عليها مروان محسن بعد تدخل قوي من حارس الإنتاج الحربي، في الدقيقة 38.

وتعادل مصطفى أبوالعز للإنتاج الحربي في الدقيقة 54، بعد مرواغة المالي أليو ديانج، وتسديد الكرة يمين علي لطفي، ثم تقدم مصطفى البدري الهدف الثاني في الدقيقة 64 من انفراد بعد المرور من المغربي بدر بانون.

وفي الدقيقة 85 تعادل حسين الشحات للأهلي، من تسديدة قوة من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة رائعة لعمرو السولية.
وسجل والتر بواليا هدف الفوز للأهلي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع برأسية رائعه من عرضية علي معلول.

من ناحية أخرى قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين، عقب نهاية المباراة الصعبة.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته مساء الثلاثاء المقبل على استاد مختار التتش استعدادًا لمواجهة أسوان المقرر لها الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 

شاهد أيضاً

ليس محمد بسام.. الأهلي يتعاقد رسمياً مع خليفة الشناوي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات

تعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع بديل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *