الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

أيمن أشرف خارج حسابات الاهلي والمنتخب في السوبر الأفريقي وكأس الأمم.. وهذا رد فعل موسيماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن ضربة موجعة داخل صفوف النادي الأهلي ومنتخب مصر وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها أيمن أشرف.

 



وحقق منتخب مصر نتيجة التعادل مع المنتخب الجزائري بهدف لمثله في ختام منافسات دور المجموعات بكأس العرب، على ستاد الجنوب في الدوحة.

 


وتصدر الفراعنة، جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بفارق “اللعب النظيف” أمام الجزائر صاحبة الوصافة. ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر، في المواجهة المقبلة مع الأردن في ربع نهائي البطولة، في حين سوف يلتقي منتخب الجزائر أمام المغرب في نفس الدور
.

 


وأوضح شوبير إصابة أيمن أشرف قائلا “تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة وسيغيب عن منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية القادمة”.

 


وكشف “هناك حزن شديد لدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها أيمن أشرف، خاصة انه يعتمد عليه بشكل أساسي في خطة المباريات”.

 

شاهد ايضا..

كيف وصف رضا عبد العال كيروش بعد التعادل مع الجزائر؟.. وفاروق جعفر يشيد بثنائي الاهلي



وأوضح “الأزمة داخل النادي الأهلي تتمثل في تعرض المحترف التونسي علي معلول ايضا للإصابة مع منتخب بلاده ولن يشارك في لقاء الدور ربع النهائي في كأس العرب”.

 


وكشف عن إصابة أحمد حجازي قائلا “تعرض لشد في العضلة الخلفية وسوف يغيب عن مواجهة الأردن ولكن فرصته قائمة بقوة للتواجد في قائمة منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

 



وكان يحتاج منتخب مصر، لمواجهة بحجم الجزائر وذلك حتى يؤكد نضجة وثقله فنيا، خاصة أن منتخب الجزائر يعتبر هو بطل النسخة الآخيرة من كأس الأمم الأفريقية، كما كان يحتاج الفراعنة لمواجهة بحجم محاربي الصحراء للوقوف على مستوى اللاعبين ودرجة تطورهم خلال الفترة الماضية.

 

 

استعاد منتخب مصر عنصر الروح بشكل قوي، وأصبح هناك تركيز وقتال من جانب جميع اللاعبين وذلك في ظل وجود مدير فني قوي الشخصية على الخط، وايضا في ظل وجود منافسة شرسة في جميع المراكز بالمنتخب.

 

 

أصبحت فرص منتخب مصر في الوصول بعيدا بالبطولة قائمة بشكل قوي، خاصة بعد تجنب مواجهة المغرب في اللقاء المقبل، خاصة أن الآخير يعتبر من أقوى المنتخبات في البطولة حتى الآن، في حين فرصة المنتخب ستكون جيدة في تخطي الأردن.

شاهد أيضاً

كيروش يعترف بارتكاب الأخطاء في مباريات المنتخب.. ويوجه رسالة للجماهير المصرية

نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، …