" /> أيمن شوقي يوجه نصيحة ذهبية لإدارة الأهلي لاكتشاف هذا اللاعب - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 1 يونيو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / أيمن شوقي يوجه نصيحة ذهبية لإدارة الأهلي لاكتشاف هذا اللاعب

أيمن شوقي يوجه نصيحة ذهبية لإدارة الأهلي لاكتشاف هذا اللاعب

يرى أيمن شوقي نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، لم يدعم الفريق الأول بالشكل المطلوب خلال السنوات الآخيرة.

وقال شوقي في تصريحات اذاعية “خلال السنوات الماضية كان يمتلك الأهلي أفضل رؤوس حربة وهم عماد متعب وأحمد بلال وأسامة حسني وهذا الثلاثي كان يمتلك امكانيات كبيرة، ولكن بعد ذلك لم يمد قطاع الناشئين الفريق الأول بمهاجم جيد”.

وأضاف “الأهلي يحتاج لدعم رأس الحربة فهناك أزمة واضحة، بعد رحيل المغربي وليد أزارو بسبب تراجع مستواه الفني، كما لا يؤدي مروان محسن بالشكل المطلوب، فلماذا لا يبحث الأهلي في قطاع الناشئين؟”.

وتابع “عندما ظهر رأس حربة جيد وهو أحمد ياسر ريان قرر الأهلي إعارته للجونة، ولم يستفيد من خدماته حتى هذه اللحظة”.

ويعتمد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي على خدمات جونيور أجاي أو مروان محسن أو أليو بادجي في مركز رأس الحربة الصريح وتحديدا بعد رحيل المغربي وليد أزارو إلى الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة.

ويقوم اتحاد الكرة بالوقت الحالي، دراسة الوضع في الوقت الحالي، وترقب الموقف مع وزارة الصحة من أجل إصدار قرار عودة النشاط بشكل رسمي مرة أخرى حال استقرار الأوضاع داخل البلاد.

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز بعد خوض 17 لقاء حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في لقاء وحيد أمام سموحة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد استقر على استمرار تأجيل مسابقة الدوري الممتاز، لمدة أسبوعين، وذلك بناء على قرارات رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين، في الوقت الذي جدد خلاله السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، تحذيره للاعبين وطالبهم بمحاولة عدم زيادة الوزن بشكل مبالغ فيه.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوضح حقيقة المفاوضات مع مدافع سموحة السكندري!

نفى مصدر مسئول داخل النادي الأهلي رغبة الفريق الكروي في استقدام محمود عزت مدافع نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *