الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

إبراهيم حسن حسن يستفز الاهلي قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز

تحدث إبراهيم حسن مدير الكرة في فريق الاتحاد السكندري، عن نتيجة التعادل مع سموحة في المواجهة المثيرة بين الفريقين في انطلاقة الدوري الممتاز.


وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية “التأخر في النتيجة خلال الشوط الأول في مباراة سموحة ببطولة الدوري بسبب بعض الأخطاء الفردية، ولا نعرف المستحيل أنا وحسام حسن وأبلغنا اللاعبين بين شوطي اللقاء بقدرتنا على العودة في أي وقت وكان لدينا ثقة في ذلك”.

 

وأضاف مدير الكرة في صفوف الاتحاد السكندري “مانشستر يونايتد أمام ليفربول لم يتمكن من العودة في قمة الدوري الإنجليزي لكننا نجحنا في اللقاء من العودة وتغييرات حسام حسن ساعدت الاتحاد السكندري على العودة في الشوط الثاني”.

وكشف “مباراة فيوتشير أمام فاركو شهدت حضور ما يقرب من ٢٠٠٠ متفرج لفيوتشير، وأرى أن الحضور الجماهيري كان مبالغ فيه”.



واختتم تصريحاته قائلا “أساند مجلس إدارة فريق الإسماعيلي في قراره بعدم إذاعة مباراة الأهلي لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة ولابد من حصول الأندية الشعبية على مستحقاتهم، وذلك في ظل الأزمات المالية التي تعاني منها هذه الأندية”.

 

وتأتي تصريحات إبراهيم حسن بشأن رغبته في عدم اذاعة لقاء الأهلي والإسماعيلي، لتستفز جماهير القلعة الحمراء التي تنتظر بشدة مشاهد الفريق في ضربة البداية بالدوري الممتاز.

شاهد ايضا..

رسميا.. الاهلي يفتح باب المفاوضات مع حارس مرمى الزمالك ويحاول استغلال البند المثير



-سموحة يكشف سر تعادل الاتحاد السكندري



وفي نفس السياق، قال أحمد سامي المدير الفني لسموحة في تصريحات تليفزيونية “فريقي كان مسيطر على المباراة ضد الاتحاد السكندري في افتتاح الدوري المصري، التعادل جاء بسبب مواقف في اللقاء”.


وكشف “ركلة الجزاء المحتسبة ضدنا ليست صحيحة، ولا أفهم لماذا لم يذهب لرؤية الإعادة في الفيديو خاصة وأنه احتسب خطأ وليست ركلة جزاء في البداية، ونريد أن نسير خطوة بخطوة خلال الموسم، لتحقيق طموحاتنا”.

واختتم “خالد الغندور من أفضل اللاعبين في مصر، ومؤثر جدا مع الاتحاد وأتابعه منذ فترة ولا يحصل على حقه، وعودة الاتحاد أمامنا كانت بسبب مواقف وليست نتيجة”.


-محمد هلال: التركيز كلمة السر في تألقي مع البنك الأهلي


في الوقت الذي قال خلاله محمد هلال لاعب البنك الأهلي، بعد تألقه في مواجهة طلائع الجيش “كنت في قمة تركيزي رغم مشاركتي كبديل أمام طلائع الجيش في افتتاح الدوري المصري”.


واختتم تصريحاته قائلا “كنت أرى المساحات الفارغة ونقاط الضعف للخصم خلال وجودي على دكة البدلاء، والحظ رافقني لقيادة الفريق لحصد النقاط الثلاث”.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …