الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

إبراهيم حسن يضغط على طريد موسيماني لقبول عرض الاتحاد السكندري

في إطار الحديث عن الانتقالات الشتوية المقبلة، تستهدف الأندية المحلية الحصول على عدد من اللاعبين المميزين من صفوف النادي الأهلي الذين خرجوا من الحسابات الرسمية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية عبر فضائية “etc”، فإن الاتحاد السكندري يرغب في ضم محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي عن طريق الإعارة.

 

ويمارس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني سلطاته كمدير فني له كافة الصلاحيات، في منع كهربا من الظهور مع الفريق واستبعاده من التشكيل الأساسي والقوائم الرئيسية من المباريات خلال الفترة القادمة.

 

وشدد شبانة على أن حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري، أوصى بضرورة الحصول على “كهربا” من أجل تدعيم الصفوف بجاهزية من اللاعبين أصحاب الثقات والخبرات الطويلة.

 

وأوضح شبانة أن إبراهيم حسن مدير كرة الاتحاد يسعى إلى التحدث مع اللاعب بشكل شخصي من أجل إقناعة بالانضمام إلى الفريق السكندري، وذلك في إطار عدم رغبة اللاعب في عدم اللعب بمصر إلا في النادي الأهلي أو الرحيل الخارجي خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حل أزمة تعارض موعد المونديال وكأس الأمم الأفريقية

 

وحصل كهربا على عدة عروض خليجية خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعله ينضم إلى المنتخب الوطني مرة أخرى، في ظل نظر البرتغالي كارلوس كيروش للاعبين بنظرة جيدة، بعدما ضم عدد من العناصر الجيدة في الصفوف الحمراء.

 

وأوضح شبانة، أن إدارة النادي الأهلي لم تمانع في رحيل اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، شريطة تحمل الراتب الخاص باللاعب بعد خروجه من حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إثر نشوب عدة أزمات خلال الفترة السابقة.

 

من جهة أخرى، أوضح شبانة أن مروان حمدي مهاجم الزمالك المعار إلى سموحة السكندري رفض عدة محادثات هاتفية من الزمالك للعودة إلى صفوف الفريق في يناير المقبل.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن المسئولين في صفوف الزمالك تحدثوا مع اللاعب، ولكن مروان يريد استكمال مسيرته في صفوف سموحة السكندري.

 

ومن المقرر أن يستمر مروان بالرفض في إطار انضمامه إلى المنتخب الوطني والاعتماد على جهوده ضمن التوليفة الأساسية لكارلوس كيروش، وأنه في سموحة يتطلع إلى الاستمرار والإجادة والبقاء بشكل أساسي في التوليفة الرئيسية.

شاهد أيضاً

عاجل.. ميدو يكشف مفاجأة عن المنتخب الوطني قبل مباراة السودان

يرى أحمد حسام ميدو مقدم البرامج الرياضية ولاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم …