السبت , 25 يونيو 2022

إبراهيم حسن يوضح موقف الاتحاد السكندري من ضم نجم الأهلي بشكل رسمي

حدد إبراهيم حسن لاعب النادي الأهلي الأسبق، ومدير كرة نادي الاتحاد السكندري، الموقف الكامل من ضم ناديه محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط القلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية.

 

وأضاف حسن في تصريحاته التليفزيونية لقناة “الشمس”، أنه لا توجد أية مفاوضات رسمية من جانب الاتحاد السكندري لضم محمود كهربا خلال الفترة الجارية، لافتاً إلى أن الجهاز الفني يتمنى ضم اللاعب للمشاركة مع الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد مدير كرة نادي الاتحاد السكندري، على أن “كهربا” إضافة قوية لأي فريق ومن اللاعبين المميزين الذين يتطلع أي نادي ومدير فني يسعى إلى الحصول عليه، لما يمتلكه من قدرات عالية للغاية.

 

وتابع: “الاتحاد السكندري يمر بفترة جيدة للغاية في هذا الموسم، وأنه أصبح مؤهلاً للعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الوصول إلى التوليفة الجيدة المنتظرة منذ وقت سابق”.

 

وأوضح حسن أن الأهلي أهدر بطولة الدوري العام في الموسم المنصرم بسبب الأداء غير الجيد والمتذبذب في العديد من المباريات، ما أدى إلى فقدانه العديد من النقاط الهامة والتي افقدته البطولة.

 

إقرأ أيضاً..

عاجل.. الأهلي يسعى إلى توجيه ضربة قوية لبيراميدز في الانتقالات الشتوية

وشدد مدير كرة الاتحاد السكندري، على أن الأهلي قدم أداء غير جيد على الإطلاق أمام فيوتشر في المباراة التي جمعت الطرفين أمس في الدوري العام، لافتاً إلى أن النتيجة كانت عادلة بعد التعادل وحصول كل فريق على نقطة.

 

ويرى ظهير أيمن الأهلي سابقاً، أن الدوري هذا الموسم سوف يكون صعب للغاية، وأن أي فريق لن يستطيع الانتصار بسهولة وتحقيق بطولة الدوري بشكل كبير، نظراً لقوة وصعوبة الفرق المشاركة في البطولة.

 

وقدم الاتحاد السكندري مستوى جيد للغاية وظهر بقوة كبيرة على الصعيد الفني والبدني، وأصبح اللاعبين يحظون بجاهزية كبيرة، بالإضافة إلى استطاعة حسام حسن المدير الفني قيادة اللاعبين بشكل طيب نحو السعي الدائم لتحقيق الفوز.

 

وحقق الاتحاد فوزاً صعباً في الجولة السابقة أمام المصري البورسعيدي والتي جرت منذ يومين واستطاع الفريق السكندري أن يكون قائداً للمباراة بشكل طيب.

 

وتتوقف بطولة الدوري العام المحلي وكل البطولات، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية، ودخول البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب في معسكر مغلق من أجل الوصول إلى القوة والجاهزية لخوض البطولة في التاسع من يناير المقبل.

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يضع الأهلي في موقف محرج قبل مواجهة بيراميدز

ينوي الكابتن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي عدم الاعتماد على خدمات المهاجم بيرسي تاو …