fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

إبراهيم عادل والأهلي.. بيراميدز يخالف التوقعات في الصفقة التي يحلم بها الخطيب

حسم جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز موقف الفريق من إبراهيم عادل جناح الفريق من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر  إبراهيم عادل من أبرز العناصر في صفوف فريق بيراميدز خلال آخر موسمين، حيث يقدم أداء أكثر من رائع وهو ما جعله تحت منظار جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي خلال الفترة الماضية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن إدارة فريق بيراميدز لا تفكر في خطوة بيع إبراهيم عادل وتتمسك باستمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.


وهناك شرط من جانب إدارة بيراميدز للموافقة على خطوة رحيل إبراهيم عادل، وهو الحصول على 3 ملايين دولار لبيع اللاعب وهو الرقم الذي يعتبر من الصعب دفعه من جانب القلعة الحمراء.


ويمثل إبراهيم عادل وعبد الله السعيد ورمضان صبحي قوة كبيرة في الخط الأمامي لفريق بيراميدز وذلك خلال الفترة  الماضية.

شاهد ايضا..

رسميا.. الأهلي يحدد موعد الكشف عن المدير الفني “المشروع”

قرار “ثلاثي” داخل الأهلي لإقصاء بيراميدز في كأس مصر.. تابع الكواليس

دخول لاعب مكان آخر.. انقلاب في خريطة الراحلين عن الأهلي في الصيف


ولعب إبراهيم عادل صاحب الـ21 عاما مع الفريق السماوي 18 لقاء وتمكن من تسجيل 6 أهداف، كما صنع 4 أهداف وذلك خلال مشاركته في مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي.


ويعتبر إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز من أكثر الصفقات التي يأمل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسمها في ظل موهبة اللاعب الرائعة والمميزة.

ويجيد إبراهيم عادل اللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي، وهو ما يمنح أي مدير فني العديد من الحلول الرائعة في المستطيل الأخضر كما يملك السرعة والمهارة.


ويلتقي النادي الاهلي مع فريق بيراميدز في مسابقة كأس مصر خلال الموسم القديم، وذلك يوم الأحد المقبل 28 يونيو الجاري وذلك على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وسبق للاعب إبراهيم عادل التوقيع مع أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي لمدة 5 سنوات، قبل أن يدخل جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز على الخط ويتمكن من قطع الطريق على الأهلي وتمديد عقد جناح الفريق.

شاهد أيضاً

عاجل.. أزمة كبيرة في الأهلي بسبب ثنائي الفريق ومدير الكرة يتدخل

سادت أزمة كبرى في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب …