fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

إبراهيم عادل يٌهدد بقاء ثنائي خطير في الأهلي..صفقة 150 مليون أبرزها

بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على مقربة كبرى من حسم أحد الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء استعداداً للموسم الجديد.

وكثف النادي الأهلي مفاوضاته القوية في الفترة الماضية مع نظيره نادي بيراميدز من أجل الحصول على الدولي إبراهيم عادل جناح الفريق الكروي الأول بالسماوي في الميركاتو الصيفي القادم.

ويرغب مسؤولو النادي الاهلي بقوة في حسم صفقة انضمام نجم بيراميدز لصفوف المارد الأحمر بعدما لفت الانظار إليه بقوة طوال الفترة الأخيرة وظهوره بشكل متميز مع الفريق السماوي كما لديه القدرة على إضافة المزيد في الشق الهجومي حال انتقاله للأهلي لاسيما أنه يتميز بصغر سنه.

خبر أهلاوي عاجل| إبراهيم عادل يوقع 5 مواسم للقلعة الحمراء - AhlyNews.com -  موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ومن المقرر أن تشهد الأيام القادمة إعلان النادي الأهلي بصفة رسمية تعاقده مع جناح المنتخب الوطني من صفوف بيراميدز في الصيف الحالي لتعزيز الخطوط الأمامية بشكل قوي في الموسم الجديد.

ثنائي الأهلي مٌهدد بالرحيل بسبب إبراهيم عادل

ويفكر مسؤلو النادي الأهلي الموافقة على العروض المغرية التي يتلقاها لاعبي المارد الأحمر في الشق الهجومي من أجل توفير السيولة المالية لحسم صفقة إبراهيم عادل من نادي بيراميدز في الصيف المقبل.

ويأتي من أبرز هؤلاء اللاعبين المٌهددين بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة الثنائي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا حيث لم يحسم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي بالقلعة الحمراء مصيرهما حتى الأن سواء بالبقاء أو الرحيل.

الوطن سبورت | الأهلي يدرس حرمان كهربا والشحات من مكافآت كأس العالم للأندية

ويدرس الأهلي عدد من العروض التي تلقاها الثنائي في الفترة الأخيرة ومن أبرزها الأندية الخليجية نظراً لإقتناعهم التام بإمكانيات الثنائي لما قدموه من مستوى جيد في تلك الملاعب خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …