fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

إبراهيم فايق بعد فوز الأهلي: كله بتاع كلام.. وهذه رسالتي لكل حاقد لا يعرف شيئاً

علق الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج الرياضية على تتويج النادي الأهلي بالبطولة الإفريقية الحادية عشر في تاريخه، بعد التعادل أمام الوداد المغربي بهدف لهدف في المباراة التي جمعت الطرفين في دوري أبطال إفريقيا.

وقال إبراهيم فايق: “لما الأهلي يتكلم الكل يسكت خالص، كله بتاع كلام إلا النادي الأهلي بتاع أفعال، هو سيد القارة بلا منازع، هو بابا الشغلانة، مفيش أمتع ولا أجمل من طعم بطولة تآخدها من المغرب في الملعب اللي قالوا عليه عقده”.

وأضاف فايق في تصريحاته عبر برنامجه على قناة “أون تايم سبورت”، أنه لا يصح أن يقول أحد على الأهلي أن لديه عقده، وأن النادي عليهم أن ينزلوا منازلهم ويحظوا بقدرهم، ولابد أن يبصم الجميع بـ”11” على قيمة الأهلي.

وتابع: الأهلي هو الذي يستطيع أن ينافس، الكل يتكلم، إلا الأهلي يلعب البطولات كرة، البطولة رقم 11 في تاريخ النادي الأهلي، لأنه مازال سيد أسياد أفريقيا، مشدداً على أن الجميع كان يشجع بالقلوب وبكل حماس نسر النادي الأهلي.

وناشد الجميع الذين يهاجمون الأهلي أن يقرأوا التاريخ جيداً، مشيراً إلى أنه قال منذ أسبوع ماضي للجماهير أنهم يجب أن يثبتوا مكانهم، وأن اللاعبين عليهم أن يصمدوا مكانهم، لأنه يمتلك فريق كبير يلعب بالجهد والعرق.

وشدد فايق على أن الأهلي لا يقف أمام شيء عندما يلعب الجميع كرة، بدون أية اعتبارات أخرى، مستطرداً: لكل حاقد كاره لا يعرف قيمة الأهلي وقلل من قيمته، وتحدث بما ليس في الأهلي واللاعبين وتاريخه، آن الآوان أن تضع لسانك داخل فمك وتسكت تماماً.

تابع: الجميع يقولون لولا أطهر الطاهر لما كان الأهلي يفوز بالبطولة، والأهلي عندما يخرج من البطولة ويعود مرة أخرى، فإذن هو البطل عن جدارة واستحقاق.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …