fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

إبراهيم فايق يٌهين أحمد حمدي عبد القادر رغم تألقه أمام الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقى اللاعب أحمد حمدي عبد القادر جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي هجوماً عنيفاً من جانب وسائل الإعلام وبعض الجماهير بسبب طريقة احتفاله بهدفه في مرمى الاتحاد المنستيري ضمن منافسات مرحلة الإياب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر من تحقيق فوزاً كبيراً على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي بثلاثة أهداف دون رد خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ستاد “الأهلي وي السلام” ليتمكن المارد الأحمر من التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسلط الإعلامي إبراهيم فايق الضوء على احتفال أحمد حمدي عبد القادر بعد تسجيله الهدف الأول لصالح النادي الأهلي أمام الاتحاد المنستيري حيث استعان في برنامجه التيلفزيوني بالدكتور عمر عثمان مدير صندوق مكافحة المخدرات وعلاج الإدمان لتوضيح ضرر هذا الاحتفال على الجماهير التابعة لكرة القدم بوجه عام.

أحمد عبد القادر يكشف كواليس 16 عاما فى مدرسة الأهلى | مبتدا

وانتقد الدكتور عمر عثمان مدير صندوق مكافحة المخدرات وعلاج الإدمان بشدة اللاعب أحمد حمدي عبد القادر نجم النادي الأهلي على الرغم من تألقه مساء أمس أمام الاتحاد المنستيري وتسجيله هدفاً وذلك بسبب طريقة الاحتفال الذي رأها “غير موفقة”.

وقال عمرو عثمان في تصريحات متلفزة أن احتفال أحمد حمدي عبد القادر بهدفه في مرمى الفريق التونسي عير موفق مشدداً أنه يجب عليه التركيز علي عدم تكرار مثل هذه الاحتفالات لأنها تذكر المتعافين من الإدمان عن تلك الفترة السيئة بالنسبة لهم.

وتابع في حديثه” انصح بعدم تكرار الاحتفال في الملاعب المصرية وأحد خطوات الإدمان يتمثل في الابتعاد عن أي شئ يذكرهم بتلك الفترة من أعمال درامية وغيره”.

ما فعله غاية في الخطورة».. مدير صندوق مكافحة الإدمان ينتقد أحمد عبدالقادر |  المصري اليوم

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الإسماعيلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء القادم الموافق 19 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة المارد الأحمر للموسم الجديد على النحو التالي :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …