الإثنين , 27 يونيو 2022

إجراء أهلاوي للتواجد في النسخة القادمة بمونديال الأندية.. وتحديد منصب قمصان الجديد

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مصير سامي قمصان المدير الفني المؤقت الحالي من العمل مع المدير الفني الأجنبي الجديد للنادي الأهلي.

وكان سامي قمصان المدير الفني المؤقت الحالي للنادي الأهلي قد قاد الفريق في 4 مواجهات تمكن من الفوز في 3 مباريات أمام المصري بالسلوم وايسترن كومباني وغزل المحلة في حين تعادل مع نادي الزمالك 2/2.

وأكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط لديهم رغبة في تواجد سامي قمصان في منصب المدرب العام الأول للمدير الفني الجديد، وذلك باعتباره على على دراية كبيرة ومعرفة بالأمور داخل القلعة الحمراء.

ويرى مجلس إدارة النادي الأهلي، أن تواجد سامي قمصان سوف يساعد المدير الفني الجديد على قطع شوطا كبيرا في التعرف على حالة اللاعبين ومستواهم الفني.

في الوقت الذي نفى خلاله مصدر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، ما تردد بشأن وجود تفكير في عدم استمرار سامي قمصان، أو ما تردد بشأن اتجاه المدير الفني للرحيل في المرحلة القادمة.

شاهد ايضا..

هل ورط نفسه أمام الخطيب؟.. مدرب الأهلي في موقف محرج بسبب فيريرا

الأهلي وبيراميدز.. قمصان يستبعد 6 نجوم من المواجهة رسميا

-إجراء أهلاوي للتواجد في النسخة القادمة بمونديال الأندية


وفي نفس السياق، علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد طلب بشكل رسمي من خالد مرتجي أمين الصندوق متابعة ما تردد في الساعات الماضية في بعض وسائل الإعلام  بشأن زيادة عدد الأندية المشاركة في النسخة المقبلة من مونديال كأس العالم للأندية.


ومن المقرر أن يكون هناك تواصل من جانب خالد مرتجي لمتابعة هذا الملف مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، في ظل وجود أنباء عن امكانية زيادة عدد الأندية المشاركة إلى 12 فريق وهو ما يمهد لدخول فريقين من أفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد خسر لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة من الوداد المغربي بهدفين نظيفين على ملعب مركب محمد الخامس في لقاء شهد تعنت كبير من جانب الاتحاد الأفريقي في مجاملة منافس فريق القرن في أفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد حقق برونزية مونديال العالم للأندية وذلك خلال خوضه آخر نسختين في البطولة.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …