fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

إجراء جديد من الأهلي مع فيفا بسبب أزمة محمد الشناوي!

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، اتخاذ قراراً جديداً مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن الحارس محمد الشناوي قائد الفريق الكروي.

وقرر النادي الأهلي، بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل الحصول على راتب محمد الشناوي في وقت سابق، نظير الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

إقرأ أيضاً:

سيف زاهر يعلنها : الأهلي يقترب من حسم صفقة أفريقية مدوية في الصيف

خطة سحرية من كولر رداً على تصريحات المدير الفني لشباب بلوزداد

الجوكر يدخل في حسابات مارسيل كولر قبل مواجهة شباب بلوزداد

عاجل.. الأهلي يغلق الباب أمام نجم الدوري بشكل مؤقت لهذه الأسباب!

ماذا يحصل الأهلي والزمالك واتحاد الكرة بعد عرض كأس السعودية؟

جلسة قوية من كولر مع موهوب الأهلي لوضع النقاط على الحروف

في خط هجوم الأهلي| حدث لأول مرة خلال عهد مارسيل كولر “ضربة إلى كهربا”

جلسة عاصفة بين كولر ونجم الأهلي “المنبوذ” قبل مواجهة شباب بلوزداد.. “كواليس نارية”

ثنائي الأهلي في المقدمة.. 6 مواهب تبحث عن التألق مع الفراعنة خلال عهد حسام حسن

عرض قطري يورط الأهلي والخطيب.. نجم الفريق مهدد بالرحيل مجاناً

واستقر الفريق الأحمر على مخاطبة الاتحاد الدولي مرة أخرى من أجل تجهيز الملف الكامل بالإصابة التي تعرض لها بخلع في الكتف، وتفاصيل العملية التي أجراها في ألمانيا، بالإضافة إلى تحديد قيمة راتب الحارس خلال الفترة الماضية.

وتعرض الشناوي إلى خلع في الكتف أمام كاب فيردي أثناء المشاركة في الجولة الثالثة من الأدوار التمهيدية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، التي خرج منها المنتخب على يد الكونغو الديمقراطية التي حصلت على المركز الرابع في البطولة.

وكان النادي الأهلي يتطلع إلى إثبات أحقيته في إصابة الشناوي، وذلك وفقاً للوائح المنظمة للبطولة، بشأن تقاضي النادي المقابل المادي الذي أنفقه على العلاج والعملية، بالإضافة إلى الراتب الخاص بمدة غيابه.

ويجهز النادي الأهلي الملف الكامل من أجل إرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن الحصول على التفاصيل الكاملة قبل إرسال فيفا كل المقابل المادي إلى النادي الأهلي في شكل تحويلات.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب إلى إجراءات طبية قبل العودة إلى الملاعب، بالإضافة إلى التأهيل الذي يصل إلى 3 أشهر قبل المشاركة في المباريات مرة أخرى، حيث سوف يحل بدلاً منه مصطفى شوبير في المباريات.

وتعاقد النادي الأهلي مع الحارس محمود الزنفلي ليكون بديلاً للشناوي بشكل مؤقت، من أجل الوصول إلى التوليفة المتميزة على كافة الأصعدة ولحين عودة الحارس مرة أخرى بشكل جيد.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …