fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

إجراء ذكي من الأهلي لتجنب إحراج نفسه في صفقة إبراهيم عادل

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إجراء عاجل وذكي من أجل الحصول على إبراهيم عادل مهاجم الفريق الكروي لبيراميدز وصاحب الأداء المميز مع المنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة.

واستطاع النادي الأهلي أن يصل إلى اتفاق سابق مع نجم السماوي، خاصة أنه كان يتطلع منذ فترة سابقة في الحصول على خدماته من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة في الخط الأمامي، وذلك أثناء تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق المسئولية.

واستقر الفريق الأحمر على وجود إبراهيم عادل ولكن بطريقة ذكية، خاصة أن اللاعب من المميزين وأصحاب الإجادة والريادة في فريقه، بينما يريد الأهلي ألا يحرج نفسه في طريقة طلب اللاعب بعدما جدد تعاقده الشتاء الماضي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض الحصول على المتألق مع فيوتشر لأسباب فنية.. تابع التفاصيل

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق لن يقوم بإرسال عرض رسمي إلى إدارة بيراميدز المتواجدة في القاهرة، بل سوف يسعى إلى إنهاء الاتفاق مع سالم الشماسي مالك الفريق من الإمارات.

وأضاف المصدر، أن الخطيب سوف يتدخل بنفسه في الصفقة لمخاطبة الشماسي، وقد تكون إنفراجة قوية في العلاقات بين الناديين خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب صفقة إبراهيم عادل، حيث سيطرح الخطيب مع صاحب النادي المقابل المادي للحصول على اللاعب.

وشدد المصدر، على أن رئيس الأهلي سوف يستمع إلى طلبات الشماسي بخصوص الحصول على خدمات اللاعب من عدمها ومعرفة المقابل المادي الذي يجعل الفريق السماوي يفرط في خدمات عادل بشكل رسمي.

وأوضح المصدر، أن الفريق الأحمر يتطلع إلى إجراء عدد من المفاوضات الجيدة والجادة مع اللاعبين الآخرين تحسباً لأن يتم رفض طلب الخطيب من قبل مالك الفريق السماوي.

ويعد إبراهيم عادل من اللاعبين الذين كانوا على أعتاب النادي الأهلي في فترة سابقة، ولكن توقيع اللاعب مع بيراميدز سبق مفاوضات النادي الأهلي في الشتاء الماضي، بالإضافة إلى كونه اللاعب الوحيد المحلي الذي سوف يتعاقد معه الأهلي في خط الهجوم، وأن كل اللاعبين الآخرين سوف يكونوا من الصفقات الأجنبية.

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …